يمكنك من خلال تطبيق بو شملان العقاري البحث عن شقق للايجار والاعلانات في دليل الكويت العقاري تتجدد يوميا في كافة مناطق الكويت ومنها: الجابرية، السالمية، حولي، صباح السالم، والمهبوله والفنيطيس. ويمكن تمييز الشقق في الكويت بنوعين

  • النوع الاول: شقق سكنية داخل بالبيوت بحيث يقوم ملاك البيوت بتأجيرها وأغلبها يتم تأجيرها للمواطنين الكويتيين.

  • النوع الثاني: هي الشقق المتواجدة بالعمارات واغلبها يسكنها الوافدون وتكون مساحتها صغيرة وتتوفر بها خدمات متنوعة.

هناك الكثير من البيوت التي تم تقسيمها الى وحدات متنوعة بين غرفه وصاله وغرفتين وتضم استديوهات، اذ اصبحت الكثير من العقارات السكنية تضم عددا كبيرا من الشقق، يبدا كحد ادنى ب 10 شقق،...

ويصل الى نحو 30 الى 40 شقة. تتراوح أسعار إيجار شقق في مختلف محافظات الكويت ما بين 150 دينار لتصل الى 1000 دينار كويتي احيانا وتتفاوت قيمة الايجار للشقة بحسب مساحتها وعدد غرفها ومنطقه تواجدها كما أن سعر شقه مفروشه يختلف عن نظيرتها الغير مفروشه ويعتبر الوافدون الأكثر إقبالا للشقق المفروشة. وفيما يلي أسعار إيجارات السكن في محافظات الكويت :

  • محافظة العاصمة : تتراوح اسعار ايجارات الشقق المكونة من غرفتين نوم من 340 الى 450 دينار كويتي ، بينما يبلغ سعر الشقه المكونه من ثلاث غرف نوم حوالي 540 دينار .

  • محافظة حولي : تبلغ اسعار شقق للايجار المكونه من غرفتين نوم ما بين 150 دينار الى 550 دينار ، بينما ايجار الشقه المكونه من ثلاث غرف نوم يبدأ من 280 حتى 600 دينار ، وتأتي السالمية كأكبر منطقة للعقارات الاستثمارية في دولة الكويت، ويتراوح سعر التأجير فيها لشقه استوديو ما بين 80 و 245 د.ك اما شقه بثلاث غرف من 265 إلى 850 دينار وبالنسبه لشقه من اربع غرف ايجارها ما بين 300 الى 1150 دينار.

  • محافظة الأحمدي : تبلغ اسعار الايجارات للشقق المكونة من غرفتين نوم في هذه المحافظة ما بين 275 الى 345 دينار ، بينما يبلغ إيجار الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم حوالي 440 دينار . ونجد فيها الفحيحيل احد المناطق الرئيسيه للعقارات الاستثمارية في الجنوب وتصنف شققها على انها الاقل قيمه ايجاريه في الكويت حيث ان ايجارات الشقق غرفة واحدة تبدأ من 170 الى 300 دك اما شقه بثلاث غرف من 300 الى 400 دينار.

  • محافظة الجهراء : تعد محافظة الجهراء الارخص في الإيجارات إذا ما قورنت مع بقية المحافظات ، بسعر الايجار للشقق المكونة من غرفتين في المحافظة يتراوح ما بين 270 دينار الى 345 دينار ، اما الشقه المكونه من ثلاث غرف نوم فقد يبلغ إيجارها حوالي 445 دينار .

  • محافظة الفروانية : تبلغ اسعار ايجارات الشقق المكونة من غرفتين نوم ما بين 305 دينار الى 370 دينار كويتي ، اما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم يبلغ إيجارها حوالي 480 دينار . اما في خيطان متوسط الايجارات الشهرية فيها حوالي 37 دينار كويتي.

المزيد

شقق للايجار في الكويت