محافظة الفروانية محافظة كويتية تأسست عام 1988م وتعتبر أكبر محافظة من حيث عدد السكان، وسميت بالفروانية نسبة إلى سرور بن فروان الذي كان يسكن المنطقة. من أشهر معالمها : مجمع الأفنيوز، مطار الكويت حديقة الحيوان، جامعة الكويت (الشداديه).

تتكون محافظة الفروانية من 18 منطقة وهي: اسطبلات الفروانيه، اشبيليه، الاندلس، الرابيه، الرحاب، الرقعي، الري، الضجيج، العارضيه، العارضيه الحرفيه - الصناعيه، العمريه، الفردوس، الفروانيه، جليب الشيوخ - الحساوي، جنوب عبدالله المبارك، خيطان، صباح الناصر، عبدالله المبارك - غرب الجليب، غرب عبدالله المبارك.

هل تنوي شراء عقار في محافظه الفروانية او بمنطقه اخرى في الكويت، او إذا كنت واحدا من الذين يريدون خطو اول خطواتهم في سوق الاستثمار العقاري الكويتي، اذا يجب أن تعلم أن هناك الكثير أمامك لتتعلمه. فعلى عكس ما قد يعتقده البعض، الاستثمار العقاري أكثر تعقيداً من الاستثمار في الأسهم لأسباب كثيرة. ولذلك من الأفضل أن تأخذ وقتك وتدرس كل الجوانب قبل أن تقدم على شراء اول عقارك في الفروانية . ووفرنا لك في موقع بو شملان منصه متكامله لتصفح وعرض جميع اعلانات العقار في الفروانية الموجوده  والمعروضه من قبل الملاك المباشرين او من طرف المكاتب العقاريه، فتوجد العديد من الأسباب التي تجعل الكثيرين يعتقدون بأن العقارات استثمار جيد. ولكن مثل أي استثمار آخر، من الأفضل أن تعرف جيدا طبيعة السوق التي تنوي الدخول إليها، فقد أفرزت العقارات العديد من الأثرياء حول العالم.

المزيد

للبيع في محافظة الفروانية