الدعيه هي منطقة سكنية من مناطق محافظة العاصمة في الكويت، سميت نسبة إلى أول من سكنها وهو الشيخ دعيج السلمان الصباح، دعيج تنطق باللهجة الدارجة دعيي حيث تقلب الجيم إلى ياء ومنها جاء إسم الدعيه. تتكون الدعيه من 5 قطع، وفيها الآلاف من البيوت التي يسكنها أو يؤجرها المواطنون الكويتيون، أما قطعة 5 القريبة من البحر فتقع فيها ضاحية حصة المبارك الجديدة والتي ستضم أسواق ومكاتب وشقق سكنية وغيره من الخدمات. 

من خلال هذا القسم يمكنك البحث في موقع وتطبيق بوشملان عن شقق للايجار في الدعية وهنا تجد الاعلانات الخاصة بهذه المنطقة والتي تتميز بوجود الخدمات والمدارس والجمعيات التعاونية. كما يتوفر في بو شملان دليل الكويت العقاري امكانية البحث عن عشرات الشقق المعروضة للايجار في الدعية وهي تقع في العاصمة باسعار مختلفه ومن المالك مباشره او عبر المكاتب العقارية. ويمكن أن تجد العديد من أنواع عقارات الكويت مثل الشقق المفروشة وغير المفروشة وتتراوح أحجامها من شقة صغيرة (استوديو) الى شقه كبيره (4 غرف وصاله) ويوجد شقق قديمه او جديده وتشطيب سوبر ديلوكس.

ويقدم بو شملان دليل عقارات الكويت الاول والاكبر، النصائح التالية للمواطن أو المقيم قبل القيام بتأجير الشقة في الدعية او منطقه اخرى:

المزيد

شقق للايجار في الدعية