الجابرية منطقة من مناطق محافظة حولي في دولة الكويت، سميت بذلك نسبة إلى الشيخ جابر العلي السالم الصباح الذي كان يملك معظم المنطقة قبل استملاكها من قبل الدولة، وتعتبر الجابرية منطقة سكنية وإستثمارية. وتتكون الجابرية من 10 قطعة سكنية و قطعتان إستثمارية. يتواجد معظم الأجانب في القطع الإستثمارية، بينما يسكن الكويتيون القطاع السكني. يقع في القطاع الإستثماري العديد من الأسواق التجارية والمدارس الخاصة والمستشفيات وغيره من المؤسسات، أما القطاع السكني فتكثر فيه الفلل والبيوت الخاصة بالكويتيين وقد تجد البعض منها مؤجرا.

من خلال هذا القسم يمكنك البحث في موقع وتطبيق بوشملان عن شقق للايجار في الجابرية وهنا تجد الاعلانات الخاصة بهذه المنطقة والتي تتميز بوجود الخدمات والمدارس والجمعيات التعاونية. كما يتوفر في بو شملان دليل الكويت العقاري امكانية البحث عن عشرات الشقق المعروضة للايجار في الجابرية وهي تقع في حولي باسعار مختلفه ومن المالك مباشره او عبر المكاتب العقارية. ويمكن أن تجد العديد من أنواع عقارات الكويت مثل الشقق المفروشة وغير المفروشة وتتراوح أحجامها من شقة صغيرة (استوديو) الى شقه كبيره (4 غرف وصاله) ويوجد شقق قديمه او جديده وتشطيب سوبر ديلوكس.

ويقدم بو شملان دليل عقارات الكويت الاول والاكبر، النصائح التالية للمواطن أو المقيم قبل القيام بتأجير الشقة في الجابرية او منطقه اخرى:

المزيد

شقق للايجار في الجابرية