محافظة حولي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي، وهي من أكثر المحافظات المكتظة بالسكان وأكثرها كثافة وتعد كذلك أصغر المحافظات مساحة. وفيها العديد من المعالم مثل المجمعات التجارية ومنهم مارينا مول و 360 مول. 

تضم محافظة حولي 16 منطقة وهي: البدع، الجابريه، الرميثيه، الزهراء، السالميه، السلام، الشعب البحري، الشعب السكني، الشهداء، الصديق، بيان، حطين، حولي، سلوى، غرب مشرف - مبارك العبدالله، مشرف، ميدان حولي.

هل تنوي شراء عقار في محافظه حولي او بمنطقه اخرى في الكويت، او إذا كنت واحدا من الذين يريدون خطو اول خطواتهم في سوق الاستثمار العقاري الكويتي، اذا يجب أن تعلم أن هناك الكثير أمامك لتتعلمه. فعلى عكس ما قد يعتقده البعض، الاستثمار العقاري أكثر تعقيداً من الاستثمار في الأسهم لأسباب كثيرة. ولذلك من الأفضل أن تأخذ وقتك وتدرس كل الجوانب قبل أن تقدم على شراء اول عقارك في حولي . ووفرنا لك في موقع بو شملان منصه متكامله لتصفح وعرض جميع اعلانات العقار في حولي الموجوده  والمعروضه من قبل الملاك المباشرين او من طرف المكاتب العقاريه، فتوجد العديد من الأسباب التي تجعل الكثيرين يعتقدون بأن العقارات استثمار جيد. ولكن مثل أي استثمار آخر، من الأفضل أن تعرف جيدا طبيعة السوق التي تنوي الدخول إليها، فقد أفرزت العقارات العديد من الأثرياء حول العالم.

المزيد

للبيع في محافظة حولي