محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي. سميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. تعتبر محافظة الأحمدي ثاني أكبر محافظة مساحة في الكويت، وتحتوي على الحقول النفطية ومنها حقل برقان الذي يعتبر ثاني أكبر حقل في العالم. ومن معالم محافظة الأحمدي: الشاليهات البحرية، مجمع الكوت.

محافظة الأحمدي تضم 28 منطقة ومنهم: ابوحليفه، اسطبلات الاحمدي، الاحمدي، الجليعه، الخيران السكنيه - الجانب البري، الرقه، الزور، الشعيبه الصناعيه، الصباحيه، الضباعيه، الظهر، العقيله، الفحيحيل، الفنطاس، المنقف، المهبوله، النويصيب، الهجن، الوفره، الوفره السكنيه، بنيدر، جابر العلي، جنوب صباح الاحمد، صباح الاحمد البحريه - الخيران، صباح الاحمد السكنيه، على صباح السالم - ام الهيمان، فهد الاحمد، ميناء عبدالله، هديه.

هل تنوي شراء عقار في محافظه الاحمدي او بمنطقه اخرى في الكويت، او إذا كنت واحدا من الذين يريدون خطو اول خطواتهم في سوق الاستثمار العقاري الكويتي، اذا يجب أن تعلم أن هناك الكثير أمامك لتتعلمه. فعلى عكس ما قد يعتقده البعض، الاستثمار العقاري أكثر تعقيداً من الاستثمار في الأسهم لأسباب كثيرة. ولذلك من الأفضل أن تأخذ وقتك وتدرس كل الجوانب قبل أن تقدم على شراء اول عقارك في الاحمدي . ووفرنا لك في موقع بو شملان منصه متكامله لتصفح وعرض جميع اعلانات العقار في الاحمدي الموجوده  والمعروضه من قبل الملاك المباشرين او من طرف المكاتب العقاريه، فتوجد العديد من الأسباب التي تجعل الكثيرين يعتقدون بأن العقارات استثمار جيد. ولكن مثل أي استثمار آخر، من الأفضل أن تعرف جيدا طبيعة السوق التي تنوي الدخول إليها، فقد أفرزت العقارات العديد من الأثرياء حول العالم.

المزيد

للبيع في محافظة الاحمدي