محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي. سميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. تعتبر محافظة الأحمدي ثاني أكبر محافظة مساحة في الكويت، وتحتوي على الحقول النفطية ومنها حقل برقان الذي يعتبر ثاني أكبر حقل في العالم. ومن معالم محافظة الأحمدي: الشاليهات البحرية، مجمع الكوت.

محافظة الأحمدي تضم 28 منطقة ومنهم: ابوحليفه، اسطبلات الاحمدي، الاحمدي، الجليعه، الخيران السكنيه - الجانب البري، الرقه، الزور، الشعيبه الصناعيه، الصباحيه، الضباعيه، الظهر، العقيله، الفحيحيل، الفنطاس، المنقف، المهبوله، النويصيب، الهجن، الوفره، الوفره السكنيه، بنيدر، جابر العلي، جنوب صباح الاحمد، صباح الاحمد البحريه - الخيران، صباح الاحمد السكنيه، على صباح السالم - ام الهيمان، فهد الاحمد، ميناء عبدالله، هديه.

هل تفكر بامتلاك عماره في الاحمدي ؟، اذن ابحث واعمل مقارنة بين العديد من الوحدات المعروضة أمامك في موقع عقارات الكويت بوشملان لتختار منها الأنسب لك، فشراء عقار او عماره هو حلم بالنسبة للكثيرين فالجميع يتمنى شراء منزل أحلامه ليستقر ويعيش فيه والبعض يفضل تحقيق ربح وعائد من استثمار أمواله في شراء عقار بمحافظة الاحمدي ,هذه الطريقة شهيرة ويستخدمها الكثيرون ولا تحتاج لخبرة بمجال الاستثمار العقاري وهي ببساطة شراء عماره وعرض شققها للإيجار و الحصول على دخل إيجاري شهري ولكن عيبها أنها تحتاج لرأس مال كبير في البداية ولن تستطيع استعادة رأس مالك في فترة قريبة لكن المميز فيها هي ارتفاع قيمة العقار والدخل الثابت دون عمل، ويمكن تطوير هذه الطريقة لزيادة الدخل، إما بإضافة طوابق ومساكن اضافيه والطرق متعدده في ذلك.

المزيد

عمارات للبيع في محافظة الاحمدي