يمكنك الان ايجاد عماره للبيع في مبارك العبدالله الجابر - غرب مشرف بسعر معقول عن طريق موقع دليل العقارات بوشملان الذي يوفر لك الوقت ولا يكلفك عناء البحث بالانتقال ما بين المكاتب العقارية المتعددة والمنتشرة في محافظة حولي وجميع مناطق الكويت، وندرك بأن امتلاك عماره سكنيه بالنسبة إليك هو حلم تستطيع تحقيقه و شيء ذو أهمية كبيرة، في ظل تهافت المستثمرين على تشييد المباني الاستثمارية بما في ذلك العمارات التي شهدت نسبا مرتفعة في الفترة الاخيرة، إذ يجب التركيز بعدها في اختيار أفضل ممول من البنوك في المجال العقاري على أن تكون عملية تمويل العماره السكنيه والاستثماريه ميسرة ومريحة...

تتصف بالشفافية مع شروط وحلول تمويليه معقولة ومتناسبة مع قدرتك المالية في المستقبل.

تعتبر العمارة في الكويت عقار استثماري وهو ذلك المبنى المكون من عدة وحدات سكنية أي شقق، فلل دوبلكس، استوديوهات، والتى تستعمل للايجار او التمليك بجميع الطوابق بغرض السكن، و تتركز أغلب العمارات بشكل رئيسي في محافظة حولي وبالتحديد في منطقة مبارك العبدالله الجابر - غرب مشرف .

وقبل القيام بعملية الشراء يجب ان تكون ملما بما جاء في تعديلات البلدية الخاصة بمحافظة حولي حيث يجب ان يرتفع بناء العماره 160م كحد اقصى بعدد 40 طابقا للقسائم التي مساحتها أقل من 1000م2 وذلك بدءا من الطابق الأول. الحد الأقصى لارتفاع البناء 240م بعدد 60 طابقا للقسائم التي مساحتها 1000م2واكبر وذلك بدءا من الطابق الأول. اضافة الى ان يكون ارتفاعات الطوابق الحد الأقصى لارتفاع سقف السرداب فوق مستوى المنسوب التنظيمي للقسيمة 1.5م من جهه اكثر الشوارع الداخلية ارتفاعا. كما يستلزم وجود مصعد كهربائي واحد في كل مبنى يزيد ارتفاعه عن أربعة طوابق بما فيه الأرضي وفي حالة زيادة عدد الطوابق يتحدد عدد المصاعد حسب متطلبات ومواصفات الاداره العامه للاطفاء. ويجب مراعاة الاشتراطات والمواصفات الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة والمظهر الجمالي العام للمبنى مع تعهد من المالك بأن العقار سكن خاص بمنطقة مبارك العبدالله الجابر - غرب مشرف سكن استثماري ولا يسمح باستغلاله تجاريا. مع السماح فقط باستغلال الطابق الاول والثاني العيادات والمختبرات الطبية شريطة إحضار موافقة الهيئة العامة لحماية البيئة و موافقة وزارة الصحة كما يسمح باستغلالها لدور حضانة للأطفال شريطة التقيد بالشروط الخاصة بدور الحضانة.

المزيد

عمارات للبيع في مبارك العبدالله الجابر - غرب مشرف