محافظة الجهراء هي محافظة كويتية تأسست عام 1979 ميلادي. وتعتبر محافظة الجهراء أكبر المحافظات مساحة وأكثرها إرتفاعا فوق سطح البحر. وسميت بهذا الاسم نسبة إلى منطقة الجهراء التي أطلق الشيخ سالم المبارك الحاكم التاسع لدولة الكويت عليها اسم الجوهرة لأنها جميلة وغنية وعندما حفروا إحدى الآبار فيها إنجهرت المياه فسميت بالجهراء. واليوم قرية الجهراء تحولت إلى مدينة كبيرة تضم مناطق مختلفة. وتتميز محافظة الجهراء بالصحارى والمساحات الغير مأهولة بالسكان مثل: بر كاظمة، بر الصبية، السالمي، ومحمية صباح الأحمد.

تشمل محافظة الجهراء 16 منطقة أهمها: اسطبلات الجهراء، الجهراء القديمه، الصبيه، الصليبيه، العبدلي، العيون، القصر، المطلاع، النسيم، النعيم، الواحه، امغره الصناعيه، تيماء، جنوب سعد العبدالله، سعد العبد الله، صناعيه الجهراء، كبد.

عملية البحث عن شقه للبيع في الجهراء هي عملية صعبة ومجهدة في ظل وجود كم هائل من الشقق المعروضه للبيع في الكويت، كما تختلف الاسعار من منطقه الى اخرى، ولتسهيل عملية البحث عن الشقه المناسبه للشراء في الجهراء خصصنا في هذا القسم من موقع بوشملان العقاري في الكويت جميع الاعلانات المتجدده يوميا لايجاد افضل الشقق او الاستوديوهات او الغرف، كل ماعليك هو الحذر والبحث بتان حيث أن هناك بعض المعلومات صعبة الاكتشاف في مراحل البحث عن السكن المناسب لذا يجب أن تعرف أهم النقاط الهامة والتي تسهل عليك عملية الشراء كما أنها تجنبك مشكلات مستقبلية أنت في غنى عنها. كما يوجد في الكويت تشكيلة مختلفه من العقارات التي ترضي جميع متطلبات العملاء بإختلاف فئاتهم ومستوياتهم. ستجد الفلل الراقية بالمنتجعات السياحية المطلة على البحر مباشرة مثل الخيران، الدوبلكسات، والشقق الراقية على إرتفاع عال والمطلة على مشاهد خلابة للمدينة مثل الوحدات السكنية الموجودة في العاصمه، بالإضافة إلى الشقق المتوسطة المناسبة للسكن والمتواجدة في أغلب المناطق الكويتيه.

المزيد

شقق للبيع في محافظة الجهراء