محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي. سميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. تعتبر محافظة الأحمدي ثاني أكبر محافظة مساحة في الكويت، وتحتوي على الحقول النفطية ومنها حقل برقان الذي يعتبر ثاني أكبر حقل في العالم. ومن معالم محافظة الأحمدي: الشاليهات البحرية، مجمع الكوت.

محافظة الأحمدي تضم 28 منطقة ومنهم: ابوحليفه، اسطبلات الاحمدي، الاحمدي، الجليعه، الخيران السكنيه - الجانب البري، الرقه، الزور، الشعيبه الصناعيه، الصباحيه، الضباعيه، الظهر، العقيله، الفحيحيل، الفنطاس، المنقف، المهبوله، النويصيب، الهجن، الوفره، الوفره السكنيه، بنيدر، جابر العلي، جنوب صباح الاحمد، صباح الاحمد البحريه - الخيران، صباح الاحمد السكنيه، على صباح السالم - ام الهيمان، فهد الاحمد، ميناء عبدالله، هديه.

عملية البحث عن شقه للبيع في الاحمدي هي عملية صعبة ومجهدة في ظل وجود كم هائل من الشقق المعروضه للبيع في الكويت، كما تختلف الاسعار من منطقه الى اخرى، ولتسهيل عملية البحث عن الشقه المناسبه للشراء في الاحمدي خصصنا في هذا القسم من موقع بوشملان العقاري في الكويت جميع الاعلانات المتجدده يوميا لايجاد افضل الشقق او الاستوديوهات او الغرف، كل ماعليك هو الحذر والبحث بتان حيث أن هناك بعض المعلومات صعبة الاكتشاف في مراحل البحث عن السكن المناسب لذا يجب أن تعرف أهم النقاط الهامة والتي تسهل عليك عملية الشراء كما أنها تجنبك مشكلات مستقبلية أنت في غنى عنها. كما يوجد في الكويت تشكيلة مختلفه من العقارات التي ترضي جميع متطلبات العملاء بإختلاف فئاتهم ومستوياتهم. ستجد الفلل الراقية بالمنتجعات السياحية المطلة على البحر مباشرة مثل الخيران، الدوبلكسات، والشقق الراقية على إرتفاع عال والمطلة على مشاهد خلابة للمدينة مثل الوحدات السكنية الموجودة في العاصمه، بالإضافة إلى الشقق المتوسطة المناسبة للسكن والمتواجدة في أغلب المناطق الكويتيه.

المزيد

شقق للبيع في محافظة الاحمدي