بو شملان دليل الكويت العقاري الاول والافضل هو اسهل واسرع وسيلة متوفرة حاليا للبحث عن نتائج اذا كنت تبحث عن شقق للبيع في الزور او كنت تريد عرض شقتك للبيع. وهنا نضع بين يديك قسم شقق للبيع في الزور والتي تتبع محافظة الاحمدي حيث يمكنك عرض اعلانك او البحث بطريقة إلكترونية حديثة وسريعة والتواصل مع نطاق واسع لمختلف المهتمين بقطاع الشقق العقارية في جميع عقارات الكويت. اذا اعلنت في موقع وتطبيق بو شملان فان فرص بيع وشراء عقارك بشكل ناجح ومضمون وسريع ستكون مضاعفة وبوقت قصير وبجهد أقل. ويعتبر هذا الاستثمار مناسب للشباب، الذين يبحثون عن مردود ثابت، خاصة أنهم لا يشترون الشقه بغرض السكن، وانما بهدف الاستثمار اي التاجير او التخارج منها لاحقا، وهناك بعض الشركات التي تقدم خدمات إشرافية لإدارة العقار مقابل مبلغ معقول على الشقه وتأجيرها من دون الدخول في متاهة البحث عن مستأجر أو تحصيل الإيجار وغيرها.

تصل مبيعات شقق التمليك الى ثلاثون تقريبا في مختلف محافظات الكويت وتنشط في محافظة الاحمدي ، كما أن قطاع شقق التمليك يشهد طفرة ملموسه، وهناك اقبالا كبيرا على الشقق ذات المساحات المتوسطة بين 60 الى 80 مترا. كما ان ارخص شقه تمليك تبدا من 55 ألف دينار، وتحقق عوائد شهرية من خلال تأجيرها بنحو 200 دك في

وقد توجهت شريحة كبيرة من المستثمرين الى الاستثمار في هذه الشقق في الزور ، نظرا الى ان اسعارها الان مناسبه عقب تراجع أسعار العقارات الاستثمارية بشكل عام، مما زاد من فرصه صغار المستثمرين في التملك، خصوصا ان النسبه كبيره من عمليات الشراء للشقق تتم بغرض الاستثمار لا السكن، وهناك إقبال من المرأة الكويتية بشكل اكبر على شراء شقق التمليك ومن ثم تأجيرها وتحقيق دخل يبقى أكثر امانا وأفضل من غيره من سبل الاستثمار وهذا في حالة تطابق الشقه مع قرض المرأة الإسكاني من بنك التسليف.

إذا كنت تعرض شقتك للبيع في الزور فإنك ستحصل على عدد مشاهدات أعلى لإعلاناتك وإن كنت تبحث عن شقة للبيع في الزور فستتطلع على أكبر عدد من العروض واجددها بأسعار ومواصفات مختلفه. ويمكنك دائما بسهوله الاتصال بشكل مباشر مع المعلنين سواء كانوا ملاك او وسطاء عقاريين للتأكد من تفاصيل الاعلانات والتي تشمل عدد الغرف عدد الحمامات الدور عمر البناء مساحه الشقه وان كانت شقه مفروشه ام لا. ينصح بو شملان المهتمين بالشراء دائما بمعاينة العقار أو الشقه على ارض الواقع ووضوح الاتفاق مع المالك او مكتب العقارات على الشروط وطريقة الدفع والسعر نهائي.

المزيد

شقق للبيع في الزور