يمنحك موقع وتطبيق بوشملان دليل العقار هو الافضل في الخليج العربي، والذي يضم جميع انواع عقارات الكويت ومنها تجد شاليهات للبيع في محافظه حولي ، و يستحسن التفكير في المكان الذي ستقضي فيه العطلة الصيفية ابتداءا من دخول السنة الجديدة لتوفير الوقت الكافي لاختيار الشاليه المناسب الذي تريد شراءه أو تأجيره و استغلال الوقت المتبقي لتجهيزه قبل حلول فصل الصيف. أن الشاليهات عموما او الاستراحات هي أماكن سياحية لتمضية وقت جميل في نطاق محدد مما يجعلها متغيرة حسب ظروف و أهواء الفرد. لذلك ننصح بالتفكير في كيفية استخدامك للشاليه الذي ترغب في امتلاكه. اختر شاليها يمكنك تأجيره في أوقات تواجدك في مكان إقامتك الدائم بسعر مناسب يضيف لك مدخولا زيادة إلى دخلك الرئيسي. كما أنه من المستحسن شراء شاليه يمكنك بيعه بعد مدة معينة بضعف الثمن الذي اشتريته به. هذا يعتمد على المنطقة المتواجد بها و الصيانة التي قمت بها طيلة فترة امتلاكك له.

عليك بتحديد ميزانيتك والسعر الذي تستطيع دفعه لتملك شاليه، ولا تنسى حساب تكلفة تجهيزه و صيانته لاحقا، واجعل اختياراتك أصغر  والوقت الذي ستقضيه في البحث عن الشاليه الذي يناسبك أقل. لذا ينصح في البداية بتخصيص قدر معين من المال لتتفادي تضييع وقتك الثمين أو اختيار شاليهات قد لا تكون مناسبة لك ماديا.

اعلم أن الشاليه الذي ستشتريه سيكون مكان إقامة ثاني لك و يجب اختياره بنفس الدقة التي تختار بها منطقة سكنك. اذ يعد الموقع هو النقطة الأهم ولا تنخدع بعبارة بالكلمات التحفيزيه التي يتم ذكرها في الإعلانات ، حيث ربما يكون مجاور لكن بدرجة لا تحتمل السير بالأغراض، لذا يجب معرفة المسافة بين الشاليه والشاطيء بالتحديد ، ويفضل استئجار الشاليهات الأقرب الى الشاطىء.

ومن مميزات شراء شاليه على الشاطئ هو الحصول على كل سبل الراحة المنزلية ومن تلك السبل هو وجود مطبخ مجهز بالكامل ، ولكن هناك بعض الشاليهات

عليك الحرص عند اختيارك شاليه للبيع في حولي ان يتطابق مع المواصفات التي حددتها مع أسرتك. مثلا عدد الحمامات، وعدد الغرف فالشاليه هو المكان الذي ستمضي فيه العطلة الصيفية و أهم ما يمكن تواجده في الشاليه هو على الأقل حمامين لتلبية حاجة جميع أفراد أسرتك إلى الاستحمام بسرعة بعد العودة من شاطئ البحر، ويجب أن يكون المكان كافيا لعدد أفراد أسرتك لتمضية وقت ممتع و للراحة في ان واحد.

المزيد

شاليهات للبيع في حولي