محافظة الجهراء هي محافظة كويتية تأسست عام 1979 ميلادي. وتعتبر محافظة الجهراء أكبر المحافظات مساحة وأكثرها إرتفاعا فوق سطح البحر. وسميت بهذا الاسم نسبة إلى منطقة الجهراء التي أطلق الشيخ سالم المبارك الحاكم التاسع لدولة الكويت عليها اسم الجوهرة لأنها جميلة وغنية وعندما حفروا إحدى الآبار فيها إنجهرت المياه فسميت بالجهراء. واليوم قرية الجهراء تحولت إلى مدينة كبيرة تضم مناطق مختلفة. وتتميز محافظة الجهراء بالصحارى والمساحات الغير مأهولة بالسكان مثل: بر كاظمة، بر الصبية، السالمي، ومحمية صباح الأحمد.

تشمل محافظة الجهراء 16 منطقة أهمها: اسطبلات الجهراء، الجهراء القديمه، الصبيه، الصليبيه، العبدلي، العيون، القصر، المطلاع، النسيم، النعيم، الواحه، امغره الصناعيه، تيماء، جنوب سعد العبدالله، سعد العبد الله، صناعيه الجهراء، كبد.

يمنحك موقع وتطبيق بوشملان دليل العقار هو الافضل في الخليج العربي، والذي يضم جميع انواع عقارات الكويت ومنها تجد شاليهات للبيع في محافظه الجهراء ، و يستحسن التفكير في المكان الذي ستقضي فيه العطلة الصيفية ابتداءا من دخول السنة الجديدة لتوفير الوقت الكافي لاختيار الشاليه المناسب الذي تريد شراءه أو تأجيره و استغلال الوقت المتبقي لتجهيزه قبل حلول فصل الصيف. أن الشاليهات عموما او الاستراحات هي أماكن سياحية لتمضية وقت جميل في نطاق محدد مما يجعلها متغيرة حسب ظروف و أهواء الفرد. لذلك ننصح بالتفكير في كيفية استخدامك للشاليه الذي ترغب في امتلاكه. اختر شاليها يمكنك تأجيره في أوقات تواجدك في مكان إقامتك الدائم بسعر مناسب يضيف لك مدخولا زيادة إلى دخلك الرئيسي. كما أنه من المستحسن شراء شاليه يمكنك بيعه بعد مدة معينة بضعف الثمن الذي اشتريته به. هذا يعتمد على المنطقة المتواجد بها و الصيانة التي قمت بها طيلة فترة امتلاكك له.

المزيد

شاليهات للبيع في محافظة الجهراء