محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي. سميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. تعتبر محافظة الأحمدي ثاني أكبر محافظة مساحة في الكويت، وتحتوي على الحقول النفطية ومنها حقل برقان الذي يعتبر ثاني أكبر حقل في العالم. ومن معالم محافظة الأحمدي: الشاليهات البحرية، مجمع الكوت.

محافظة الأحمدي تضم 28 منطقة ومنهم: ابوحليفه، اسطبلات الاحمدي، الاحمدي، الجليعه، الخيران السكنيه - الجانب البري، الرقه، الزور، الشعيبه الصناعيه، الصباحيه، الضباعيه، الظهر، العقيله، الفحيحيل، الفنطاس، المنقف، المهبوله، النويصيب، الهجن، الوفره، الوفره السكنيه، بنيدر، جابر العلي، جنوب صباح الاحمد، صباح الاحمد البحريه - الخيران، صباح الاحمد السكنيه، على صباح السالم - ام الهيمان، فهد الاحمد، ميناء عبدالله، هديه.

يمنحك موقع وتطبيق بوشملان دليل العقار هو الافضل في الخليج العربي، والذي يضم جميع انواع عقارات الكويت ومنها تجد شاليهات للبيع في محافظه الاحمدي ، و يستحسن التفكير في المكان الذي ستقضي فيه العطلة الصيفية ابتداءا من دخول السنة الجديدة لتوفير الوقت الكافي لاختيار الشاليه المناسب الذي تريد شراءه أو تأجيره و استغلال الوقت المتبقي لتجهيزه قبل حلول فصل الصيف. أن الشاليهات عموما او الاستراحات هي أماكن سياحية لتمضية وقت جميل في نطاق محدد مما يجعلها متغيرة حسب ظروف و أهواء الفرد. لذلك ننصح بالتفكير في كيفية استخدامك للشاليه الذي ترغب في امتلاكه. اختر شاليها يمكنك تأجيره في أوقات تواجدك في مكان إقامتك الدائم بسعر مناسب يضيف لك مدخولا زيادة إلى دخلك الرئيسي. كما أنه من المستحسن شراء شاليه يمكنك بيعه بعد مدة معينة بضعف الثمن الذي اشتريته به. هذا يعتمد على المنطقة المتواجد بها و الصيانة التي قمت بها طيلة فترة امتلاكك له.

المزيد

شاليهات للبيع في محافظة الاحمدي