تفكر في شراء شاليه في كبد الان يمكنك البحث عن افضل الشاليهات من بين الإعلانات التي يوفرها لك بوشملان دليل

العقارات لاجدد الشاليهات المعروضة بالساحل الكويتي لمحافظة الجهراء حيث يعرض في بو شملان نوعين من الشاليهات وهما شاليهات استثمارية وشاليهات خاصة حيث يتوافق الهدف منهما وهو الحصول على اجازة وراحة لجميع افراد العائله والتمتع بمساحته. وقبل أن تحسم قرار شراء الشاليه تاكد من توفر شروط الخصوصيه و الخدمات والمرافق الأساسية القريبة منه، وإن كانت النية من شرائه هي للاستثمار فحاول الاستفسار عن تأجير الشاليهات و معرفة العائد الاستثماري ان كان مناسبا وكيفية حسابه.

ويوجد الشاليهات البحرية الخاصة في...

منطقة كبد على أراض تملكها الدولة وتمثل المنشآت او المباني التي تقام خارج حد التنظيم العام وفق عقود ايجار مع املاك الدولة لأغراض ترفيهية.

كما يختلف البناء والتصميم والتنفيذ المعماري للشاليهات في الوقت الحالي عن السابق وبالتحديد في منطقة كبد وأصبح الآن يتكون من صاله وغرفتين نوم تقريبا ومطبخ وتبعاتها ثم تدرج التصميم الى بناء شاليه من دور واحد تقريبا مع اضافة غرف النوم وبعض المستجدات الى أن تطور حاليا الى بناء فيلا كامله مكونه من طابقين أو أكثر وملحقاتها الكامله بمساحه كبيره بحوالي ألف و200 متر مربع مع ارتداد كبير للبحر وصلت تكلفة بناء بعضها إلى أكثر من 350 الف دينار حاليا.

وأصبح الشاليه لدى البعض عنصرا أساسيا للاستمتاع بالعطل لما يوفره من جو خاص بعيدا عن صخب المدينة لاسيما أنه يراعى في تصميمه ضرورة توفير عناصر الراحة والاستمتاع في ممارسه الرياضه المائيه المتنوعه.

المزيد

شاليهات للبيع في كبد