محافظة حولي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي، وهي من أكثر المحافظات المكتظة بالسكان وأكثرها كثافة وتعد كذلك أصغر المحافظات مساحة. وفيها العديد من المعالم مثل المجمعات التجارية ومنهم مارينا مول و 360 مول. 

تضم محافظة حولي 16 منطقة وهي: البدع، الجابريه، الرميثيه، الزهراء، السالميه، السلام، الشعب البحري، الشعب السكني، الشهداء، الصديق، بيان، حطين، حولي، سلوى، غرب مشرف - مبارك العبدالله، مشرف، ميدان حولي.

يمكنك إيجاد أفضل العقارات في محافظة حولي او بمختلف المحافظات في الكويت عن طريق دليل بو شملان العقاري  لشراء مكتب أو محل أو أي عقار تجاري، بغية مزاولة أعمالك التجارية الرائعة، أو بهدف الاستثمار العقاري وتأجيره إلى رجال أعمال آخرين، أو حتى من خلال عمليات إعادة البيع، مما يعود عليك بعوائد مالية كبيره. او هناك أفكار لمن يرغب ببدء نشاط تجاري جديد في  ومعلومات حول تملك واستثمار كافة أنواع العقارات التجارية في حولي مثل: المكاتب، المحلات، المخازن، الفنادق، المباني والعمارات. اذا كنت تبحث عن مخزن في حولي فيفضل أن يكون بالقرب من المناطق الصناعية أو التجارية لزيادة فرص استثماره، ولا بد أن يتوافر بجانب المخزن أو المحل التجاري مواقف مناسبة لعمليات الشحن والتفريغ. ولضرورة الأمان ننصح بالتأكد من توفير خدمات التهوية وإدارة المخاطر وإطفاء الحريق، فهي في غاية الأهمية لضمان السلامة في المخازن والمحلات التجارية، كما أن توفير نظام حراسة أمني على مدار اليوم باستخدام كاميرات المراقبة، يعتبر من أساسيات إطلاق عملك التجاري في مخزنك الجديد.

المزيد

تجاري للبيع في محافظة حولي