محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي. سميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. تعتبر محافظة الأحمدي ثاني أكبر محافظة مساحة في الكويت، وتحتوي على الحقول النفطية ومنها حقل برقان الذي يعتبر ثاني أكبر حقل في العالم. ومن معالم محافظة الأحمدي: الشاليهات البحرية، مجمع الكوت.

محافظة الأحمدي تضم 28 منطقة ومنهم: ابوحليفه، اسطبلات الاحمدي، الاحمدي، الجليعه، الخيران السكنيه - الجانب البري، الرقه، الزور، الشعيبه الصناعيه، الصباحيه، الضباعيه، الظهر، العقيله، الفحيحيل، الفنطاس، المنقف، المهبوله، النويصيب، الهجن، الوفره، الوفره السكنيه، بنيدر، جابر العلي، جنوب صباح الاحمد، صباح الاحمد البحريه - الخيران، صباح الاحمد السكنيه، على صباح السالم - ام الهيمان، فهد الاحمد، ميناء عبدالله، هديه.

يمكنك إيجاد أفضل العقارات في محافظة الاحمدي او بمختلف المحافظات في الكويت عن طريق دليل بو شملان العقاري  لشراء مكتب أو محل أو أي عقار تجاري، بغية مزاولة أعمالك التجارية الرائعة، أو بهدف الاستثمار العقاري وتأجيره إلى رجال أعمال آخرين، أو حتى من خلال عمليات إعادة البيع، مما يعود عليك بعوائد مالية كبيره. او هناك أفكار لمن يرغب ببدء نشاط تجاري جديد في  ومعلومات حول تملك واستثمار كافة أنواع العقارات التجارية في الاحمدي مثل: المكاتب، المحلات، المخازن، الفنادق، المباني والعمارات. اذا كنت تبحث عن مخزن في الاحمدي فيفضل أن يكون بالقرب من المناطق الصناعية أو التجارية لزيادة فرص استثماره، ولا بد أن يتوافر بجانب المخزن أو المحل التجاري مواقف مناسبة لعمليات الشحن والتفريغ. ولضرورة الأمان ننصح بالتأكد من توفير خدمات التهوية وإدارة المخاطر وإطفاء الحريق، فهي في غاية الأهمية لضمان السلامة في المخازن والمحلات التجارية، كما أن توفير نظام حراسة أمني على مدار اليوم باستخدام كاميرات المراقبة، يعتبر من أساسيات إطلاق عملك التجاري في مخزنك الجديد.

المزيد

تجاري للبيع في محافظة الاحمدي