يمكنك إيجاد أفضل العقارات في محافظة الاحمدي او بمختلف المحافظات في الكويت عن طريق دليل بو شملان العقاري  لشراء مكتب أو محل أو أي عقار تجاري، بغية مزاولة أعمالك التجارية الرائعة، أو بهدف الاستثمار العقاري وتأجيره إلى رجال أعمال آخرين، أو حتى من خلال عمليات إعادة البيع، مما يعود عليك بعوائد مالية كبيره. او هناك أفكار لمن يرغب ببدء نشاط تجاري جديد في  ومعلومات حول تملك واستثمار كافة أنواع العقارات التجارية في الاحمدي مثل: المكاتب، المحلات، المخازن، الفنادق، المباني والعمارات. اذا كنت تبحث عن مخزن في الاحمدي فيفضل أن يكون بالقرب من المناطق الصناعية أو التجارية لزيادة فرص استثماره، ولا بد أن يتوافر بجانب المخزن أو المحل التجاري مواقف مناسبة لعمليات الشحن والتفريغ. ولضرورة الأمان ننصح بالتأكد من توفير خدمات التهوية وإدارة المخاطر وإطفاء الحريق، فهي في غاية الأهمية لضمان السلامة في المخازن والمحلات التجارية، كما أن توفير نظام حراسة أمني على مدار اليوم باستخدام كاميرات المراقبة، يعتبر من أساسيات إطلاق عملك التجاري في مخزنك الجديد.

اما اذا كان خيارك شراء فندق جاهز في الاحمدي فاحرص أن يكون ذا رخصة دائمة من الجهات المعنيه، ومسموح بتجديده ونقله لمرحلة أكثر عصرية وتطويرا شاملا بعد عام.

في هذه الحاله ننصحك بالدعم المالي من البنوك للقطاع العقاري، مع ارتفاع أسعار العقار المحلي بشكل مبالغ فيه في الآونة الأخيرة، اين اضطر الكثيرون للاستعانة بالتمويل البنكي لتملك عقار سواء للسكن أو للاستثمار. وكما هو معروف فإن هناك شروطا تضعها البنوك للراغبين في الحصول على قروض عقارية من بينها أن يكون المتقدم كويتي الجنسية، أو احد مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، والا يقل عمره عن ٢١ سنة ولا يزيد على ٧٠ سنة، كما ويسمح لعميل التمويل العقاري، ان يتقدم لشراء: شقة، بيت، شاليه، عمارة، مجمع. بشرط أن يكون العقار بوثيقة تملك، وليس عقارا يتبع املاك الدولة كالمزارع وبعض الشاليهات وقسائم الشويخ والري… الخ. حيث ان العقار الاستثماري والتجاري، لا يستوجب وجود دخل آخر للعميل. فبمجرد تغطية ايراد البناية أو المجمع التجاري لقسط البنك، وتوفير الدفعة المطلوبة مقدما احيانا تصل الى 20% من اجمالي ثمن العقار غلبا ما تقبل المعاملة فورا.

المزيد

تجاري للبيع في الاحمدي