لعرض بيتك او فيلا تملكها للبيع في مبارك الكبير من خلال موقع بوشملان العقاري، يجب عليك الاهتمام بطريقة العرض لتكون بشكل مميز عن غيره من الإعلانات لتظهر بين مئات العارضين ولتعطي منزلك القيمة الحقيقية التي يستحقها. إن عمليات البيع و الشراء تتطلب خبرة و كفاءة حتى تنجح في هذا المجال سواء كانت فيلا او بيت او شقة او غرفة ...وغيرها. و يعتبر العقار هو  الأعلي قيمة حاليا في عمليات البيع و الشراء حيث يتطلب ذلك أن تعرض ما لديك من عقار في مبارك الكبير بصورة جيدة و أنيقة حتي تنال السعر المناسب سواء كنت البائع أو المشتري، وعليك اتباع طرق معينه وواضحه في عرض عقارك للبيع.

  • يجب عليك أن تكتب بكل شفافيه تفاصيل العقار وما هو الذي يميزه عن غيره وماذا يحتوي من عدد غرف كل هذا يعطي الأمان لمن يريد أن يشتري العقار.
  • بعد أن تكتب كل تفاصيل العقار تأتي بعد ذلك الى كتابة السعر فالسعر هو الذي يجذب المشاهد للعقار عن التفاصيل فأحياناً كثيراً من الناس عند البحث تبحث عن السعر الأول لأن هذا هو المتحكم في عملية البيع و الشراء ثم بعد ذلك تأتي التفاصيل فيجب أن تختار السعر المعقول للعقار فلا تكتب سعر أعلي من سعر العقار وهذا سوف يجعل الكثير من الناس أن يتفادوا مشاهدة كل تفاصيل العقار.
  • اهتم بايجاد زاوية التصوير متسعة باستخدام عدسة ذات زاوية عريضة وأظهر الغرف عن بعد ومن زوايا عريضة حتى تتجنب أن تظهر الغرف أصغر من الحقيقة، واحرص على تصوير كل الغرف خاصة غرف النوم، وغرفة الاستقبال، والحمام والمطبخ والصالات
  • حاول أظهر نقاط القوة في غرف العقار الذي تعرضه، فإذا كان العقار مشطب بخامات معينة عليك إظهارها بشكل مميز مع مراعاة أن تكون الصورة بالعرض وذات زاوية واسعة، ولاتنسى التقاط اهم الصور للمبنى من الخارج.
المزيد

بيوت للبيع في مبارك الكبير