محافظة الفروانية محافظة كويتية تأسست عام 1988م وتعتبر أكبر محافظة من حيث عدد السكان، وسميت بالفروانية نسبة إلى سرور بن فروان الذي كان يسكن المنطقة. من أشهر معالمها : مجمع الأفنيوز، مطار الكويت حديقة الحيوان، جامعة الكويت (الشداديه).

تتكون محافظة الفروانية من 18 منطقة وهي: اسطبلات الفروانيه، اشبيليه، الاندلس، الرابيه، الرحاب، الرقعي، الري، الضجيج، العارضيه، العارضيه الحرفيه - الصناعيه، العمريه، الفردوس، الفروانيه، جليب الشيوخ - الحساوي، جنوب عبدالله المبارك، خيطان، صباح الناصر، عبدالله المبارك - غرب الجليب، غرب عبدالله المبارك.

لعرض بيتك او فيلا تملكها للبيع في الفروانيه من خلال موقع بوشملان العقاري، يجب عليك الاهتمام بطريقة العرض لتكون بشكل مميز عن غيره من الإعلانات لتظهر بين مئات العارضين ولتعطي منزلك القيمة الحقيقية التي يستحقها. إن عمليات البيع و الشراء تتطلب خبرة و كفاءة حتى تنجح في هذا المجال سواء كانت فيلا او بيت او شقة او غرفة ...وغيرها. و يعتبر العقار هو  الأعلي قيمة حاليا في عمليات البيع و الشراء حيث يتطلب ذلك أن تعرض ما لديك من عقار في الفروانيه بصورة جيدة و أنيقة حتي تنال السعر المناسب سواء كنت البائع أو المشتري، وعليك اتباع طرق معينه وواضحه في عرض عقارك للبيع.

المزيد

بيوت للبيع في محافظة الفروانيه