محافظة الجهراء هي محافظة كويتية تأسست عام 1979 ميلادي. وتعتبر محافظة الجهراء أكبر المحافظات مساحة وأكثرها إرتفاعا فوق سطح البحر. وسميت بهذا الاسم نسبة إلى منطقة الجهراء التي أطلق الشيخ سالم المبارك الحاكم التاسع لدولة الكويت عليها اسم الجوهرة لأنها جميلة وغنية وعندما حفروا إحدى الآبار فيها إنجهرت المياه فسميت بالجهراء. واليوم قرية الجهراء تحولت إلى مدينة كبيرة تضم مناطق مختلفة. وتتميز محافظة الجهراء بالصحارى والمساحات الغير مأهولة بالسكان مثل: بر كاظمة، بر الصبية، السالمي، ومحمية صباح الأحمد.

تشمل محافظة الجهراء 16 منطقة أهمها: اسطبلات الجهراء، الجهراء القديمه، الصبيه، الصليبيه، العبدلي، العيون، القصر، المطلاع، النسيم، النعيم، الواحه، امغره الصناعيه، تيماء، جنوب سعد العبدالله، سعد العبد الله، صناعيه الجهراء، كبد.

لعرض بيتك او فيلا تملكها للبيع في الجهراء من خلال موقع بوشملان العقاري، يجب عليك الاهتمام بطريقة العرض لتكون بشكل مميز عن غيره من الإعلانات لتظهر بين مئات العارضين ولتعطي منزلك القيمة الحقيقية التي يستحقها. إن عمليات البيع و الشراء تتطلب خبرة و كفاءة حتى تنجح في هذا المجال سواء كانت فيلا او بيت او شقة او غرفة ...وغيرها. و يعتبر العقار هو  الأعلي قيمة حاليا في عمليات البيع و الشراء حيث يتطلب ذلك أن تعرض ما لديك من عقار في الجهراء بصورة جيدة و أنيقة حتي تنال السعر المناسب سواء كنت البائع أو المشتري، وعليك اتباع طرق معينه وواضحه في عرض عقارك للبيع.

المزيد

بيوت للبيع في محافظة الجهراء