محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي. سميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. تعتبر محافظة الأحمدي ثاني أكبر محافظة مساحة في الكويت، وتحتوي على الحقول النفطية ومنها حقل برقان الذي يعتبر ثاني أكبر حقل في العالم. ومن معالم محافظة الأحمدي: الشاليهات البحرية، مجمع الكوت.

محافظة الأحمدي تضم 28 منطقة ومنهم: ابوحليفه، اسطبلات الاحمدي، الاحمدي، الجليعه، الخيران السكنيه - الجانب البري، الرقه، الزور، الشعيبه الصناعيه، الصباحيه، الضباعيه، الظهر، العقيله، الفحيحيل، الفنطاس، المنقف، المهبوله، النويصيب، الهجن، الوفره، الوفره السكنيه، بنيدر، جابر العلي، جنوب صباح الاحمد، صباح الاحمد البحريه - الخيران، صباح الاحمد السكنيه، على صباح السالم - ام الهيمان، فهد الاحمد، ميناء عبدالله، هديه.

لعرض بيتك او فيلا تملكها للبيع في الاحمدي من خلال موقع بوشملان العقاري، يجب عليك الاهتمام بطريقة العرض لتكون بشكل مميز عن غيره من الإعلانات لتظهر بين مئات العارضين ولتعطي منزلك القيمة الحقيقية التي يستحقها. إن عمليات البيع و الشراء تتطلب خبرة و كفاءة حتى تنجح في هذا المجال سواء كانت فيلا او بيت او شقة او غرفة ...وغيرها. و يعتبر العقار هو  الأعلي قيمة حاليا في عمليات البيع و الشراء حيث يتطلب ذلك أن تعرض ما لديك من عقار في الاحمدي بصورة جيدة و أنيقة حتي تنال السعر المناسب سواء كنت البائع أو المشتري، وعليك اتباع طرق معينه وواضحه في عرض عقارك للبيع.

المزيد

بيوت للبيع في محافظة الاحمدي