Company Logologo

بيوت للبيع في جنوب عبدالله المبارك - السور (8 إعلان)

للبيع قسائم في جنوب عبدالله المبارك 1- بطن وظهر مقابل دوار وارتداد كبير قطعه 2 سرداب وثلاث ادوار ونص 2- بطن وظهر مدخل ومخرج سهل قطعه 5 سرداب وثلاث ادوار ونص 3- بطن وظهر رواق منطقه على السابع قطعه 5 نص سرداب وثلاث ادوار ونص

*للبيع فيلا تشطيب جديد* 🔸المنطقة: ( ج عبدالله المبارك ) 🔸المساحه : ( 400 ) م 🔸الموقع : ( شارع واحد ) 🔸3 ادوار ونص و ربع سرداب 🔸مدخل سهل 🔸(ارتداد أمامي 10 أمتار ) 🔸السوم ( 480,000)د.ك مركز الغانم العقاري برج التجار-الدور العاشر-مكتب٢٠ ☎️ 99666486

شركة الموج الساطع العقاريه للبيع قسيمه سرداب وأرضي وأول وثاني في جنوب عبد الله المبارك راس شارعين سوبر ديلوكس 50602466

شركة الموج الساطع العقاريه للبيع قسيمه سرداب وأرضي وأول وثاني في جنوب عبد الله المبارك راس شارعين سوبر ديلوكس 50602466

🟦 للبيع فيلا في جنوب عبدالله المبارك شارع واحد مع ارتداد 10 م ثلاث ادوار ونص و ربع سرداب تسليم فوري بنيان المالك (بنيان حديث) مدخل سهل 🟩 السوم 480 الف فرق السوم مراجعه

للبيع فيلا في عبدالله مبارك مساحه 400م موقع بطن وظهر من الخلف سور مدرسه /ارتداد12م/8م/ عباره عن 3ادوار للبيع قسيمه جنوب عبدالله مبارك موقع بطن وظهر علي شارع رئيسي مدخل ومخرج سهل جدا مساحه 400م عباره عن سرداب وثلاث أدوار ونص للتواصل والمتابعه ام ادم/97577569 الصقر العقارية الاولي والرائدة بمجال التسويق العقاري في انتظار اتصالاتكم بكل اهتمام ع مدار اليوم

للبيع قسيمه جنوب عبدالله مبارك موقع بطن وظهر علي شارع رأئيسي مدخل ومخرج سهل جدا من السابع عباره سرداب وثلاث ادوار 📍السرداب والارضي والاول مشبوكين واخر دور شقتين تشطيب المالك سوبر ديلوكس (تفصال بدوا )للجادين تواصل 📱65723661

للبيع فيلا vip موقع زاوية شارعين ارتداد ١٥ متر ثلاث ادوار ونص بنيان المالك متعوب عليه قطعة ١ مقابل الدائري السادس ونص يوجد ٣ شقق بالاعلى وصالتين وديوان كبير ومطبخ ارضي كبير مع مساحة شواء مغاسل ضيوف للرجال والنساء وغرفه تبديل ملابس ٣ غرف ماستر كبيره وغرفتين ومطبخ علوي غير الشقق. السوم ٦٠٠ ألف.

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن جنوب عبدالله المبارك - السور

السور هي منطقة سكنية من مناطق محافظة الفروانية في الكويت، أنشأتها المؤسسة العامة للرعاية السكنية لتلبية الطلبات الإسكانية في الكويت ومساحة كل أرض سكنية فيها هي 400 متر مربع. سميت باسم جنوب عبدالله المبارك سابقًا لأنها تقع جغرافيًا جنوب مدينة عبدالله المبارك وتم تغيير الإسم ليكون السور عام 2023  نسبة الى سور الكويتي التاريخي الذي تم تشييده حول مدينة الكويت قديمًا.


 

معلومات عن البيوت المعروضة للبيع في جنوب عبدالله المبارك - السور

إذا كنت تبحث عن بيوت للبيع في منطقة جنوب عبدالله المبارك - السور فستجد الإعلانات الجديدة في هذه الصفحة، ويمكنك كذلك توسعة نطاق بحثك ليشمل البيوت المعروضة للبيع في كل مناطق الكويت من خلال دليل العقارات بوشملان حيث تستطيع التواصل مباشرة مع المعلنين من خلال الواتس اب او الاتصال ومناقشة تفاصيل البيت المعروض للبيع في الإعلان. 

وتختلف اسعار البيوت في جنوب عبدالله المبارك - السور حسب عدة عوامل مثل موقع البيت وارتداده وقربه للخدمات مثل الجمعية أو الفرع ومداخل ومخارج المنطقة. وهناك توقعات بأن تستمر أسعار البيوت والعقارات في جنوب عبدالله المبارك - السور بالارتفاع في الأعوام المقبلة ما لم تطرأ تغيرات جذرية ومعالجة أسباب المشكلة ومنها:

  • مازال العرض أقل من الطلب، فهناك ناس كثيرون يبحثون في سوق العقار عن الشراء، مقابل شح الأراضي في الكويت وعدم توفير أراض جديدة 

  • مشكلة الإسكان في الكويت وتراكم الطلبات الإسكانية واستمرار معوقات بناء المدن والمناطق الإسكانية الجديدة مثل الدورة المستندية، والبنية التحتية، وتوفير الكهرباء والماء، والمدارس والخدمات العامة الأخرى.

  • عدم وجود تسهيلات تمويلية متطورة مثل قانون الرهن العقاري.

  • دخول شريحة كبيرة من المستثمرين والمضاربين داخل المناطق السكنية الخاصة وتقسيم البيت لشقق وادوار، وعرضها للايجار بعوائد مرتفعة مقابل رخص أسعار البيوت مقارنة بالعمارات الاستثمارية. 

  • انخفاض عوائد الودائع في البنوك في السنوات الماضية وهذا شجع البعض على سحب أموالهم من البنوك واستثمارها في سوق العقار.

  • نشاط المضاربين الذين يقومون بشراء البيوت بهدف إعادة بيعها بعد فترة وجيزة. والذين يرون في العقار السكني فرصة أفضل لتحقيق عوائد على رؤوس الأموال مقارنة بالعقار الاستثماري الذي عانى في الآونة الأخيرة.

  • قلة العرض مقابل ارتفاع الطلب والسيولة.

  • عدم وجود فرص أخرى كثيرة للاستثمار في الكويت

  • عدم تطبيق قانون الضريبة على من يتملك أكثر من بيت 

وفيما يلي متطلبات وإجراءات شراء وتحويل ملكية البيت في الكويت:

  • عقد اتفاق البيع الإبتدائي والتأكد من وضوح كافة البنود والشروط ومن ضمنها شرط الإخلاء ومدته.

  • وجود الوثيقة الأصلية

  • وجود البطاقة المدنية للبائع والمشتري.

  • عقد الايجار ان وجد.

  • حساب في بنك محلي.

  • صورة الشيك المصدق الذي سيتم من خلاله دفع قيمة العقار المباع، او التحويل المصرفي.

  • إصدار شهادة الأوصاف من بلدية الكويت وتعتبر هوية لكل عقار سواء كان (سكنيا، أو استثماريا، أو تجاريا). ويجب الحذر حيث أن بعض ملاك العقار يواجهون صعوبات لإصدار شهادة الأوصاف.

  • في حال اتمام البيع بواسطة مكتب عقاري فسيحصل المكتب على عمولة بنسبة 1% واحد بالمائة من قيمة البيع وتدفع مناصفة بين البائع والشاري، ما لم يتم الإتفاق على غير ذلك. 

  • يمكن إنجاز معاملات البيع في إدارة التسجيل العقاري في مجمع الوزارات التابع لمحافظة الفروانية

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات البيوت المعروضة حاليًا للبيع في جنوب عبدالله المبارك - السور على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات البيوت المعروضة للبيع في جنوب عبدالله المبارك - السور هو 8 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبيع في جنوب عبدالله المبارك - السور على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 2 مكتب نشيط ومتخصص للبيع في جنوب عبدالله المبارك - السور

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبيع في جنوب عبدالله المبارك - السور على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبيع في جنوب عبدالله المبارك - السور هي بيوت