محافظة الفروانية محافظة كويتية تأسست عام 1988م وتعتبر أكبر محافظة من حيث عدد السكان، وسميت بالفروانية نسبة إلى سرور بن فروان الذي كان يسكن المنطقة. من أشهر معالمها : مجمع الأفنيوز، مطار الكويت حديقة الحيوان، جامعة الكويت (الشدادية).
تتكون محافظة الفروانية من 20 منطقة وهي: اسطبلات الفروانية، اشبيلية، الاندلس، الرابية، الرحاب، الرقعي، الري، الضجيج، العارضية، العارضية الحرفية - الصناعية، العمرية، الفردوس، الفروانية، جليب الشيوخ - الحساوي، السور (سابقًا جنوب عبدالله المبارك)، خيطان، التحرير (خيطان الجنوبي)، صباح الناصر، عبدالله المبارك - غرب الجليب، المجد (سابقًا غرب عبدالله المبارك).

اذا كنت ترغب فى شراء قطعة أرض بغرض البناء، ولم تجد بعد ماتبحث عنه، تصفح موقع بوشملان الخاص بعقارات الكويت في هذه الصفحه اين توجد اعلانات جديده يوميا حول اراضي للبيع في الفروانية والمعروضه من قبل المكاتب العقاريه او الملاك المباشرين، حيث توجد اراضي استثماريه، اراضي تجاريه، او  اراضي سكنيه للبيع. هناك أمور يشترك فيها كثير من الناس وأمور أخرى خاصة لصاحب الأرض ، بمعنى انه يختلف الغرض من شراء ارض في الفروانية من شخص لاخر فهناك من يرغبها لغرض بناء فيلا او عماره ذات شقق وادوار او عماره تجاريه، لكن توجد معلومات ونصائح هامه يجب معرفتها، لتتجنب الصعوبات التى تواجه غير المحترفين أو المتخصصين فى أعمال البناء و السوق العقارية، اهمها:

المزيد

اراضي للبيع في محافظة الفروانية