محافظة مبارك الكبير محافظة كويتية تأسست حديثا عام 1999 ميلادي، وتحتوي على أقل عدد من المناطق مقارنة بالمحافظات الأخرى. سميت على الشيخ مبارك الصباح (وقد لقب بـ أسد الجزيرة ومبارك الكبير) وهو الحاكم السابع لدولة الكويت. 

تعتبر محافظة مبارك الكبير صغيرة بالنسبة لبقية محافظات الكويت، وتحتوي على أكثر من 11 منطقة واغلبهم قريبين من البحر ومنهم: ابو الحصانيه، ابوفطيره، اسواق القرين - غرب ابوفطيره الحرفيه، العدان، الفنيطيس، القرين، القصور، المسايل، المسيله، صباح السالم، صبحان، مبارك الكبير.

اذا كنت ترغب فى شراء قطعة أرض بغرض البناء، ولم تجد بعد ماتبحث عنه، تصفح موقع بوشملان الخاص بعقارات الكويت في هذه الصفحه اين توجد اعلانات جديده يوميا حول اراضي للبيع في مبارك الكبير والمعروضه من قبل المكاتب العقاريه او الملاك المباشرين، حيث توجد اراضي استثماريه، اراضي تجاريه، او  اراضي سكنيه للبيع. هناك أمور يشترك فيها كثير من الناس وأمور أخرى خاصة لصاحب الأرض ، بمعنى انه يختلف الغرض من شراء ارض في مبارك الكبير من شخص لاخر فهناك من يرغبها لغرض بناء فيلا او عماره ذات شقق وادوار او عماره تجاريه، لكن توجد معلومات ونصائح هامه يجب معرفتها، لتتجنب الصعوبات التى تواجه غير المحترفين أو المتخصصين فى أعمال البناء و السوق العقارية، اهمها:

المزيد

أراضي للبيع في محافظة مبارك الكبير