محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي. سميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. تعتبر محافظة الأحمدي ثاني أكبر محافظة مساحة في الكويت، وتحتوي على الحقول النفطية ومنها حقل برقان الذي يعتبر ثاني أكبر حقل في العالم. ومن معالم محافظة الأحمدي: الشاليهات البحرية، مجمع الكوت.

محافظة الأحمدي تضم 28 منطقة ومنهم: ابوحليفه، اسطبلات الاحمدي، الاحمدي، الجليعه، الخيران السكنيه - الجانب البري، الرقه، الزور، الشعيبه الصناعيه، الصباحيه، الضباعيه، الظهر، العقيله، الفحيحيل، الفنطاس، المنقف، المهبوله، النويصيب، الهجن، الوفره، الوفره السكنيه، بنيدر، جابر العلي، جنوب صباح الاحمد، صباح الاحمد البحريه - الخيران، صباح الاحمد السكنيه، على صباح السالم - ام الهيمان، فهد الاحمد، ميناء عبدالله، هديه.

اذا كنت ترغب فى شراء قطعة أرض بغرض البناء، ولم تجد بعد ماتبحث عنه، تصفح موقع بوشملان الخاص بعقارات الكويت في هذه الصفحه اين توجد اعلانات جديده يوميا حول اراضي للبيع في الاحمدي والمعروضه من قبل المكاتب العقاريه او الملاك المباشرين، حيث توجد اراضي استثماريه، اراضي تجاريه، او  اراضي سكنيه للبيع. هناك أمور يشترك فيها كثير من الناس وأمور أخرى خاصة لصاحب الأرض ، بمعنى انه يختلف الغرض من شراء ارض في الاحمدي من شخص لاخر فهناك من يرغبها لغرض بناء فيلا او عماره ذات شقق وادوار او عماره تجاريه، لكن توجد معلومات ونصائح هامه يجب معرفتها، لتتجنب الصعوبات التى تواجه غير المحترفين أو المتخصصين فى أعمال البناء و السوق العقارية، اهمها:

المزيد

أراضي للبيع في محافظة الاحمدي