محافظة مبارك الكبير محافظة كويتية تأسست حديثا عام 1999 ميلادي، وتحتوي على أقل عدد من المناطق مقارنة بالمحافظات الأخرى. سميت على الشيخ مبارك الصباح (وقد لقب بـ أسد الجزيرة ومبارك الكبير) وهو الحاكم السابع لدولة الكويت. 

تعتبر محافظة مبارك الكبير صغيرة بالنسبة لبقية محافظات الكويت، وتحتوي على أكثر من 11 منطقة واغلبهم قريبين من البحر ومنهم: ابو الحصانيه، ابوفطيره، اسواق القرين - غرب ابوفطيره الحرفيه، العدان، الفنيطيس، القرين، القصور، المسايل، المسيله، صباح السالم، صبحان، مبارك الكبير.

شقق للايجار في مبارك الكبير بيوت وفلل، اراضي، محلات تجاريه ومكاتب، مزارع، عمارات...وغيرها  الان تصفح العديد من الاعلانات لتجد ما تبحث عنه بالمواصفات والاسعار التي تناسبك، من خلال موقع بوشملان العقاري في الكويت، في ظل التطورات الإجرائية الأخيرة التي أحدثت تغيرات واسعة في لائحة الرسوم المطبقة، خصوصا في قطاعي الصحة والكهرباء، اضطر العديد من الوافدين إلى ترحيل عائلاتهم في مسعى منهم إلى تقليص المصاريف، لا سيما في ظل تراجع فرص العمل المتاحة، وارتفاع أسعار السلع بشكل عام، مما اثر بشكل سلبي على العقار الاستثماري ومعدلات إشغاله بعد زيادة نسبة المعروض مقابل تراجع الطلب بشكل ملحوظ.

المزيد

للايجار في محافظة مبارك الكبير