محافظة الفروانية محافظة كويتية تأسست عام 1988م وتعتبر أكبر محافظة من حيث عدد السكان، وسميت بالفروانية نسبة إلى سرور بن فروان الذي كان يسكن المنطقة. من أشهر معالمها : مجمع الأفنيوز، مطار الكويت حديقة الحيوان، جامعة الكويت (الشداديه).

تتكون محافظة الفروانية من 18 منطقة وهي: اسطبلات الفروانيه، اشبيليه، الاندلس، الرابيه، الرحاب، الرقعي، الري، الضجيج، العارضيه، العارضيه الحرفيه - الصناعيه، العمريه، الفردوس، الفروانيه، جليب الشيوخ - الحساوي، جنوب عبدالله المبارك، خيطان، صباح الناصر، عبدالله المبارك - غرب الجليب، غرب عبدالله المبارك.

شقق للايجار في الفروانيه بيوت وفلل، اراضي، محلات تجاريه ومكاتب، مزارع، عمارات...وغيرها  الان تصفح العديد من الاعلانات لتجد ما تبحث عنه بالمواصفات والاسعار التي تناسبك، من خلال موقع بوشملان العقاري في الكويت، في ظل التطورات الإجرائية الأخيرة التي أحدثت تغيرات واسعة في لائحة الرسوم المطبقة، خصوصا في قطاعي الصحة والكهرباء، اضطر العديد من الوافدين إلى ترحيل عائلاتهم في مسعى منهم إلى تقليص المصاريف، لا سيما في ظل تراجع فرص العمل المتاحة، وارتفاع أسعار السلع بشكل عام، مما اثر بشكل سلبي على العقار الاستثماري ومعدلات إشغاله بعد زيادة نسبة المعروض مقابل تراجع الطلب بشكل ملحوظ.

المزيد

للايجار في محافظة الفروانيه