تصفح موقع بوشملان دليل عقارات الكويت، في القسم الخاص بمنطقة غرناطه لأخذ القرار الصحيح ويمكنك كذلك البحث في محافظة العاصمه إذا كنت تبحث عن العقار المناسب للايجار، حيث يمكنك البحث عن بيوت او شقق للايجار في غرناطه بأسعار متفاوتة و المواصفات المرغوبه مع إمكانية الاتصال بصاحب العقار مباشرة وزيارة الشقه او البيت او الفيلا للاطلاع على تفاصيلها والاتفاق على بنود الايجار. ومن خلال دليل بو شملان للعقارات يمكنكم وبكل سهوله تصفح عشرات من الاعلانات المتجدده في منطقة غرناطه من طرف المكاتب أو المالك مباشره منها مثل شقق، بيوت و فلل، محلات تجاريه، مزارع، شاليهات، اراضي.. الخ. بو شملان العقاري يقدم لكم بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند استئجار وحدة سكنية جديدة:

  • اختيار السكن المناسب للايجار في غرناطه يرتبط بشكل رئيسي بالموقع في محافظة العاصمه، فقد تكون الشقه او البيت مثالي من كافة الجوانب سواء المتعلقه بالسعر او المزايا والمواصفات، ولكنها تقع في موقع غير مناسب من حيث غياب الخدمات الرئيسيه بها مثل الجمعيه التعاونيه والمحلات والخدمات والمطاعم والمقاهي.. الخ.
  • البحث المبكر قبل فترة مناسبة من انتهاء عقد الإيجار وهذا سيساعد في انهاء اجراءات التعاقد الجديد، وإخلاء الوحدة القديمة بسهولة.
  • دراسة تكاليف النقل أو العمولات، أو طريقة السداد، والتأمين.
  • تسجيل قراءات عدادات فواتير الماء والكهرباء والتأكد من المسؤول عن دفع تكاليفها.
  • الحذر في التعامل مع الوسيط العقاري أو المكتب ووضوح الاتفاق المسبق على نسبة العمولة، وعدم سداد أي أموال او عربون قبل توقيع اوراق او معامله رسميه.
  • عدم الاعتماد فقط على الوسيط العقاري، والبحث باكثر من طريقه، في ظل توافر وسائل متنوعة يمكن الاستفادة منها، مثل المواقع الالكترونيه المتخصصه في عرض الوحدات العقارية، وبو شملان يعتبر افضل واكبر موقع عقاري يوفر خيارات عدة للبحث عن العقار حسب المناطق ونوع العقار.
  • التأكد من توفر مواقف السيارات.
  • عدم وجود مخالفات للبلدية أو التعدي على أملاك الدولة أو الاستئجار في الباطن.

غالبا ما يفاجئ بعض المستأجرين بوجود كثير من الشقق المؤجرة للعزاب او عمال. ورغم لجوء بعض العائلات لاختيار السكن في الفلل السكنية في غرناطه او في محافظة العاصمه الا ان انتشار العمال بمواقع قريبة من الفلل، قد يسبب بعض المشاكل.

المزيد

قد تهمك نتائج بحث مشابهة

للايجار في غرناطه