محافظة مبارك الكبير محافظة كويتية تأسست حديثا عام 1999 ميلادي، وتحتوي على أقل عدد من المناطق مقارنة بالمحافظات الأخرى. سميت على الشيخ مبارك الصباح (وقد لقب بـ أسد الجزيرة ومبارك الكبير) وهو الحاكم السابع لدولة الكويت. 

تعتبر محافظة مبارك الكبير صغيرة بالنسبة لبقية محافظات الكويت، وتحتوي على أكثر من 11 منطقة واغلبهم قريبين من البحر ومنهم: ابو الحصانيه، ابوفطيره، اسواق القرين - غرب ابوفطيره الحرفيه، العدان، الفنيطيس، القرين، القصور، المسايل، المسيله، صباح السالم، صبحان، مبارك الكبير.

تصفح اعلانات عقار مبارك الكبير وجميع مناطق الكويت عن طريق موقع ودليل بوشملان العقاري، وابحث عمارات ومباني للايجار ومختلف انواع العقارات الاخرى منها شقق، فلل او ادوار، اراضي، بيوت، مزارع، شاليهات...الخ، حيث ان الاستثمار في العقارات المدرة للدخل لا يمكن تحقيقه إلا إذا وضع الملاك بعض الاعتبارات في الاعتبار قبل إبرام الصفقة. تاجير العقارات ليس بالسهوله التي يعتقدها البعض فيمكن أن يجعلك من أغنى المستثمرين أو يؤدي بك إلى خسارة كبيرة، خصوصا في حالة التعامل مع المستأجرين السيئين وشكاوى المستأجرين بشكل عام والتعامل مع كل ما يتعلق بالإصلاح والصيانة، امتلاك عقار بغرض الإيجار هو مسؤولية شاقة. 

المزيد

عمارات للايجار في محافظة مبارك الكبير