محافظة الفروانية محافظة كويتية تأسست عام 1988م وتعتبر أكبر محافظة من حيث عدد السكان، وسميت بالفروانية نسبة إلى سرور بن فروان الذي كان يسكن المنطقة. من أشهر معالمها : مجمع الأفنيوز، مطار الكويت حديقة الحيوان، جامعة الكويت (الشداديه).

تتكون محافظة الفروانية من 18 منطقة وهي: اسطبلات الفروانيه، اشبيليه، الاندلس، الرابيه، الرحاب، الرقعي، الري، الضجيج، العارضيه، العارضيه الحرفيه - الصناعيه، العمريه، الفردوس، الفروانيه، جليب الشيوخ - الحساوي، جنوب عبدالله المبارك، خيطان، صباح الناصر، عبدالله المبارك - غرب الجليب، غرب عبدالله المبارك.

تصفح اعلانات عقار الفروانيه وجميع مناطق الكويت عن طريق موقع ودليل بوشملان العقاري، وابحث عمارات ومباني للايجار ومختلف انواع العقارات الاخرى منها شقق، فلل او ادوار، اراضي، بيوت، مزارع، شاليهات...الخ، حيث ان الاستثمار في العقارات المدرة للدخل لا يمكن تحقيقه إلا إذا وضع الملاك بعض الاعتبارات في الاعتبار قبل إبرام الصفقة. تاجير العقارات ليس بالسهوله التي يعتقدها البعض فيمكن أن يجعلك من أغنى المستثمرين أو يؤدي بك إلى خسارة كبيرة، خصوصا في حالة التعامل مع المستأجرين السيئين وشكاوى المستأجرين بشكل عام والتعامل مع كل ما يتعلق بالإصلاح والصيانة، امتلاك عقار بغرض الإيجار هو مسؤولية شاقة. 

المزيد

عمارات للايجار في محافظة الفروانيه