محافظة الجهراء هي محافظة كويتية تأسست عام 1979 ميلادي. وتعتبر محافظة الجهراء أكبر المحافظات مساحة وأكثرها إرتفاعا فوق سطح البحر. وسميت بهذا الاسم نسبة إلى منطقة الجهراء التي أطلق الشيخ سالم المبارك الحاكم التاسع لدولة الكويت عليها اسم الجوهرة لأنها جميلة وغنية وعندما حفروا إحدى الآبار فيها إنجهرت المياه فسميت بالجهراء. واليوم قرية الجهراء تحولت إلى مدينة كبيرة تضم مناطق مختلفة. وتتميز محافظة الجهراء بالصحارى والمساحات الغير مأهولة بالسكان مثل: بر كاظمة، بر الصبية، السالمي، ومحمية صباح الأحمد.

تشمل محافظة الجهراء 16 منطقة أهمها: اسطبلات الجهراء، الجهراء القديمه، الصبيه، الصليبيه، العبدلي، العيون، القصر، المطلاع، النسيم، النعيم، الواحه، امغره الصناعيه، تيماء، جنوب سعد العبدالله، سعد العبد الله، صناعيه الجهراء، كبد.

تصفح اعلانات عقار الجهراء وجميع مناطق الكويت عن طريق موقع ودليل بوشملان العقاري، وابحث عمارات ومباني للايجار ومختلف انواع العقارات الاخرى منها شقق، فلل او ادوار، اراضي، بيوت، مزارع، شاليهات...الخ، حيث ان الاستثمار في العقارات المدرة للدخل لا يمكن تحقيقه إلا إذا وضع الملاك بعض الاعتبارات في الاعتبار قبل إبرام الصفقة. تاجير العقارات ليس بالسهوله التي يعتقدها البعض فيمكن أن يجعلك من أغنى المستثمرين أو يؤدي بك إلى خسارة كبيرة، خصوصا في حالة التعامل مع المستأجرين السيئين وشكاوى المستأجرين بشكل عام والتعامل مع كل ما يتعلق بالإصلاح والصيانة، امتلاك عقار بغرض الإيجار هو مسؤولية شاقة. 

المزيد

عمارات للايجار في محافظة الجهراء