محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي. سميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. تعتبر محافظة الأحمدي ثاني أكبر محافظة مساحة في الكويت، وتحتوي على الحقول النفطية ومنها حقل برقان الذي يعتبر ثاني أكبر حقل في العالم. ومن معالم محافظة الأحمدي: الشاليهات البحرية، مجمع الكوت.

محافظة الأحمدي تضم 28 منطقة ومنهم: ابوحليفه، اسطبلات الاحمدي، الاحمدي، الجليعه، الخيران السكنيه - الجانب البري، الرقه، الزور، الشعيبه الصناعيه، الصباحيه، الضباعيه، الظهر، العقيله، الفحيحيل، الفنطاس، المنقف، المهبوله، النويصيب، الهجن، الوفره، الوفره السكنيه، بنيدر، جابر العلي، جنوب صباح الاحمد، صباح الاحمد البحريه - الخيران، صباح الاحمد السكنيه، على صباح السالم - ام الهيمان، فهد الاحمد، ميناء عبدالله، هديه.

تصفح اعلانات عقار الاحمدي وجميع مناطق الكويت عن طريق موقع ودليل بوشملان العقاري، وابحث عمارات ومباني للايجار ومختلف انواع العقارات الاخرى منها شقق، فلل او ادوار، اراضي، بيوت، مزارع، شاليهات...الخ، حيث ان الاستثمار في العقارات المدرة للدخل لا يمكن تحقيقه إلا إذا وضع الملاك بعض الاعتبارات في الاعتبار قبل إبرام الصفقة. تاجير العقارات ليس بالسهوله التي يعتقدها البعض فيمكن أن يجعلك من أغنى المستثمرين أو يؤدي بك إلى خسارة كبيرة، خصوصا في حالة التعامل مع المستأجرين السيئين وشكاوى المستأجرين بشكل عام والتعامل مع كل ما يتعلق بالإصلاح والصيانة، امتلاك عقار بغرض الإيجار هو مسؤولية شاقة. 

المزيد

عمارات للايجار في محافظة الاحمدي