تصفح اعلانات عقار الاحمدي وجميع مناطق الكويت عن طريق موقع ودليل بوشملان العقاري، وابحث عمارات ومباني للايجار ومختلف انواع العقارات الاخرى منها شقق، فلل او ادوار، اراضي، بيوت، مزارع، شاليهات...الخ، حيث ان الاستثمار في العقارات المدرة للدخل لا يمكن تحقيقه إلا إذا وضع الملاك بعض الاعتبارات في الاعتبار قبل إبرام الصفقة. تاجير العقارات ليس بالسهوله التي يعتقدها البعض فيمكن أن يجعلك من أغنى المستثمرين أو يؤدي بك إلى خسارة كبيرة، خصوصا في حالة التعامل مع المستأجرين السيئين وشكاوى المستأجرين بشكل عام والتعامل مع كل ما يتعلق بالإصلاح والصيانة، امتلاك عقار بغرض الإيجار هو مسؤولية شاقة. 

و لضمان الإستثمار في العقارات المدرة للدخل يجب اختيار المنطقه التي يقع فيها العقار او العماره فعليها يتحدد ما اذا كان استثمارك مربحا او لا. من خلال اختيار موقع العماره في مكان آمن وبالقرب من جميع المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق لن يضمن لك فقط الحصول على مستأجر، ولكن أيضا يقلل من فرص بقاء العماره شاغرة لفترات طويلة من الزمن.

الاستثمار في العقارات التي تقع في مشاريع متعددة الإستخدامات حيث يحصل المستأجرون على حق الوصول الحصري إلى جميع أنواع المرافق مثل صالة الألعاب الرياضية، محلات تجارية...الخ سوف تزيد من فرص ايجار عمارتك بالسعر المرغوب.

يجب ان تكون على معرفة بمتوسط أسعار الإيجار في الاحمدي حتى لا تقع في فخ طلب إيجار أكثر بكثير أو أقل عن باقي العقارات المجاورة. tمعرفة أسعار الإيجار سوف تساعدك على تحديد ما إذا كان العقار الذي تنوي الإستمثار به سيولد لك الأرباح الكافية لتغطية الرهن العقاري الخاص بك ونفقات الصيانة أم لا حتى لا تستثمر في عقار يلتهم جميع أرباحك.

عندما يزداد عدد قوائم العرض في منطقه معينه، فإن ذلك يدل على ارتفاع معدلات الشغور.

إذا كنت غير قادر على معرفة العدد الدقيق للعقارات المعروضة في منطقة بعينها لتحديد ما إذا كانت المنطقة ذات معدل شغور مرتفع أم لا، فإن دليلك لمعرفة ذلك هو انخفاض أسعار الإيجار. فإذا كانت أسعار التأجير أقل من المتوسط، اي ان هناك احتمالا في أن تكون لهذه المنطقة معدلات شواغر عالية.

المزيد

عمارات للايجار في الاحمدي