مدينة صباح الأحمد هي مدينة سكنية تتبع محافظة الأحمدي سميت بذلك نسبة الى الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت الخامس عشر. تتكون المدينة من 6 ضواحي سكنية، بالإضافة إلى مناطق استثمارية وتجارية أخرى. يغلب عليها الفلل والبيوت التي يملكها المواطنين الكويتيين. الكثير من بيوت المنطقة تم تقسيمها الى شقق منفصلة للإيجار. حيث يقسم كل دور في البيت لشقتين منفصلتين بحيث يحتوي كل بيت على حوالي 6 شقق وتعرض هذه الشقق للإيجار بغرض الإستثمار.

من خلال هذا القسم يمكنك البحث في موقع وتطبيق بوشملان عن شقق للايجار في صباح الاحمد السكنيه وهنا تجد الاعلانات الخاصة بهذه المنطقة والتي تتميز بوجود الخدمات والمدارس والجمعيات التعاونية. كما يتوفر في بو شملان دليل الكويت العقاري امكانية البحث عن عشرات الشقق المعروضة للايجار في صباح الاحمد السكنيه وهي تقع في الاحمدي باسعار مختلفه ومن المالك مباشره او عبر المكاتب العقارية. ويمكن أن تجد العديد من أنواع عقارات الكويت مثل الشقق المفروشة وغير المفروشة وتتراوح أحجامها من شقة صغيرة (استوديو) الى شقه كبيره (4 غرف وصاله) ويوجد شقق قديمه او جديده وتشطيب سوبر ديلوكس.

ويقدم بو شملان دليل عقارات الكويت الاول والاكبر، النصائح التالية للمواطن أو المقيم قبل القيام بتأجير الشقة في صباح الاحمد السكنيه او منطقه اخرى:

المزيد

شقق للايجار في صباح الاحمد السكنيه