مدينة صباح الأحمد البحرية، والتي تعرف كذلك باسم (الخيران)، هي أكبر مشروع سكني نفذ بالكامل بواسطة القطاع الخاص، وسميت نسبة إلى الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت الخامس عشر. أما الاسم القديم وهو الخيران نسبة إلى وجود أكثر من خور، يسمى الأول خور العمي والثاني يسمى خور المفتح. والخور هو لسان من البحر ممتد داخل الأرض. وتنتشر في هذه المنطقة الشاليهات (بيوت وفلل على البحر مباشرة او صف ثاني).

من خلال هذا القسم يمكنك البحث في موقع وتطبيق بوشملان عن شقق للايجار في صباح الاحمد البحريه - الخيران وهنا تجد الاعلانات الخاصة بهذه المنطقة والتي تتميز بوجود الخدمات والمدارس والجمعيات التعاونية. كما يتوفر في بو شملان دليل الكويت العقاري امكانية البحث عن عشرات الشقق المعروضة للايجار في صباح الاحمد البحريه - الخيران وهي تقع في الاحمدي باسعار مختلفه ومن المالك مباشره او عبر المكاتب العقارية. ويمكن أن تجد العديد من أنواع عقارات الكويت مثل الشقق المفروشة وغير المفروشة وتتراوح أحجامها من شقة صغيرة (استوديو) الى شقه كبيره (4 غرف وصاله) ويوجد شقق قديمه او جديده وتشطيب سوبر ديلوكس.

ويقدم بو شملان دليل عقارات الكويت الاول والاكبر، النصائح التالية للمواطن أو المقيم قبل القيام بتأجير الشقة في صباح الاحمد البحريه - الخيران او منطقه اخرى:

المزيد

شقق للايجار في صباح الاحمد البحريه - الخيران