مدينة نواف الاحمد، وكانت سابقًا تسمى جنوب سعد العبدالله، هي مدينة تقع في محافظة الجهراء في دولة الكويت. سميت بذلك لأنها تقع جنوب مدينة سعد العبدالله. وفي يناير 2023  قررت بلدية الكويت إعادة تسميتها لتكون مدينة "نواف الاحمد" نسبة إلى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح سمو أمير دولة الكويت السادس عشر. وتعتبر مدينة نواف الاحمد إحدى المدن الجديدة المتكاملة والتي أنشأتها المؤسسة العامة للرعاية السكنية لتلبية الطلبات الإسكانية في الكويت، وستحتوي المدينة على ما لا يقل عن 22 ألف وحدة سكنية. فيما قالت مصادر أخرى أنه قد يصل العدد لـ 35 ألف وحدة. كل وحدة سكنية عبارة عن أرض فضاء بمساحة 400 متر مربع. الجدير بالذكر أن تداولات العقارات في هذه المنطقة عبارة عن اراضي للبدل.

من خلال هذا القسم يمكنك البحث في موقع وتطبيق بوشملان عن شقق للايجار في جنوب سعد العبدالله - نواف الاحمد وهنا تجد الاعلانات الخاصة بهذه المنطقة والتي تتميز بوجود الخدمات والمدارس والجمعيات التعاونية. كما يتوفر في بو شملان دليل الكويت العقاري امكانية البحث عن عشرات الشقق المعروضة للايجار في جنوب سعد العبدالله - نواف الاحمد وهي تقع في الجهراء باسعار مختلفه ومن المالك مباشره او عبر المكاتب العقارية. ويمكن أن تجد العديد من أنواع عقارات الكويت مثل الشقق المفروشة وغير المفروشة وتتراوح أحجامها من شقة صغيرة (استوديو) الى شقه كبيره (4 غرف وصاله) ويوجد شقق قديمه او جديده وتشطيب سوبر ديلوكس.

ويقدم بو شملان دليل عقارات الكويت الاول والاكبر، النصائح التالية للمواطن أو المقيم قبل القيام بتأجير الشقة في جنوب سعد العبدالله - نواف الاحمد او منطقه اخرى:

المزيد

شقق للايجار في جنوب سعد العبدالله - نواف الاحمد