المهبولة منطقة من مناطق محافظة الأحمدي في الكويت. قيل أن المنطقة كانت مرتفعة فلم تكن تحتفظ بمياه الأمطار لنفسها بل كانت تفيض به على غيرها، فنعتت بهذا الوصف لعدم احتفاظها بما ينفعها لنفسها. والمهبولة منطقة تقع على الساحل، وتتكون من 3 قطع، وتعتبر منطقة تجارية وسكنية يكثر فيها المقيمين الوافدين ويتواجد فيها الكثير من العمارات السكنية والعديد من الخدمات والمطاعم.

من خلال هذا القسم يمكنك البحث في موقع وتطبيق بوشملان عن شقق للايجار في المهبوله وهنا تجد الاعلانات الخاصة بهذه المنطقة والتي تتميز بوجود الخدمات والمدارس والجمعيات التعاونية. كما يتوفر في بو شملان دليل الكويت العقاري امكانية البحث عن عشرات الشقق المعروضة للايجار في المهبوله وهي تقع في الاحمدي باسعار مختلفه ومن المالك مباشره او عبر المكاتب العقارية. ويمكن أن تجد العديد من أنواع عقارات الكويت مثل الشقق المفروشة وغير المفروشة وتتراوح أحجامها من شقة صغيرة (استوديو) الى شقه كبيره (4 غرف وصاله) ويوجد شقق قديمه او جديده وتشطيب سوبر ديلوكس.

ويقدم بو شملان دليل عقارات الكويت الاول والاكبر، النصائح التالية للمواطن أو المقيم قبل القيام بتأجير الشقة في المهبوله او منطقه اخرى:

المزيد

شقق للايجار في المهبوله