الشرق (بالعامية تسمى شرق) منطقة من مناطق محافظة العاصمة في الكويت، سميت نسبة إلى أحد الإتجاهات الأربعة وهو الجزء الشرقي من مدينة الكويت. وهي من أكبر أحياء الكويت القديمة يقع ما بين البحر والصفاة شرق البلاد، أول من سكنها كبار العائلات الكويتية ومنهم آل صباح، أما اليوم فمنطقة الشرق تحتوي على 8 قطع، وتسكنها عدة جاليات مختلفة الجنسيات، وتعتبر من أهم المناطق التجارية بالدولة، وفيها عشرات العمارات والمباني المرتفعة وناطحات السحاب مثل برج الحمراء، والعديد من المجمعات التجارية مثل سوق شرق، والمستشفيات مثل المستشفى الأميري، وغيره من مؤسسات أخرى مثل المتاحف والسفارات.

من خلال هذا القسم يمكنك البحث في موقع وتطبيق بوشملان عن شقق للايجار في الشرق وهنا تجد الاعلانات الخاصة بهذه المنطقة والتي تتميز بوجود الخدمات والمدارس والجمعيات التعاونية. كما يتوفر في بو شملان دليل الكويت العقاري امكانية البحث عن عشرات الشقق المعروضة للايجار في الشرق وهي تقع في العاصمه باسعار مختلفه ومن المالك مباشره او عبر المكاتب العقارية. ويمكن أن تجد العديد من أنواع عقارات الكويت مثل الشقق المفروشة وغير المفروشة وتتراوح أحجامها من شقة صغيرة (استوديو) الى شقه كبيره (4 غرف وصاله) ويوجد شقق قديمه او جديده وتشطيب سوبر ديلوكس.

ويقدم بو شملان دليل عقارات الكويت الاول والاكبر، النصائح التالية للمواطن أو المقيم قبل القيام بتأجير الشقة في الشرق او منطقه اخرى:

المزيد

شقق للايجار في الشرق