السالمية منطقة ساحلية تجارية من مناطق محافظة حولي في دولة الكويت وتعتبر مركزا تجاريا هاما في الكويت، وهي قرية الدمنه سابقا استبدل الاسم عام 1953م إلى السالمية نسبة إلى الشيخ سالم بن مبارك الصباح الحاكم التاسع للكويت بعد اتساعها وعمرانها وتنظيمها. وتتكون السالمية من 12 قطعة، اذ تحتوي على الكثير من العقارات التجارية والسكنية الراقية ويسكنها الغالبية من المقيمين. يوجد بها العديد من المراكز التجارية والفنادق والجامعات والمدارس الخاصة والمنتزهات ونادي السالمية الرياضي ومركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي. 

من خلال هذا القسم يمكنك البحث في موقع وتطبيق بوشملان عن شقق للايجار في السالميه وهنا تجد الاعلانات الخاصة بهذه المنطقة والتي تتميز بوجود الخدمات والمدارس والجمعيات التعاونية. كما يتوفر في بو شملان دليل الكويت العقاري امكانية البحث عن عشرات الشقق المعروضة للايجار في السالميه وهي تقع في حولي باسعار مختلفه ومن المالك مباشره او عبر المكاتب العقارية. ويمكن أن تجد العديد من أنواع عقارات الكويت مثل الشقق المفروشة وغير المفروشة وتتراوح أحجامها من شقة صغيرة (استوديو) الى شقه كبيره (4 غرف وصاله) ويوجد شقق قديمه او جديده وتشطيب سوبر ديلوكس.

ويقدم بو شملان دليل عقارات الكويت الاول والاكبر، النصائح التالية للمواطن أو المقيم قبل القيام بتأجير الشقة في السالميه او منطقه اخرى:

المزيد

شقق للايجار في السالميه