الأحمدي منطقة تقع في محافظة الأحمدي في الكويت، وهي مدينة نشأت لتكون مقرا لشركة نفط الكويت وموظفيها، وسميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. وتم اختيار موقع المدينة لموقعها الجغرافي المرتفع والقريب من البحر والذي يسهل عملية نقل النفط للمصفاة والميناء البحري. يوجد في الأحمدي 16 قطعة، وكل قطعة لها طابع خاص، حيث تجد في بعض القطع الأنشطة الصناعية والتجارية ومقرات شركات نفطية كبيرة، وفي قطع أخرى مستشفيات وخدمات، وكذلك تجد مساكن وبيوت عمال شركات النفط والحدائق.

من خلال هذا القسم يمكنك البحث في موقع وتطبيق بوشملان عن شقق للايجار في الاحمدي وهنا تجد الاعلانات الخاصة بهذه المنطقة والتي تتميز بوجود الخدمات والمدارس والجمعيات التعاونية. كما يتوفر في بو شملان دليل الكويت العقاري امكانية البحث عن عشرات الشقق المعروضة للايجار في الاحمدي وهي تقع في الاحمدي باسعار مختلفه ومن المالك مباشره او عبر المكاتب العقارية. ويمكن أن تجد العديد من أنواع عقارات الكويت مثل الشقق المفروشة وغير المفروشة وتتراوح أحجامها من شقة صغيرة (استوديو) الى شقه كبيره (4 غرف وصاله) ويوجد شقق قديمه او جديده وتشطيب سوبر ديلوكس.

ويقدم بو شملان دليل عقارات الكويت الاول والاكبر، النصائح التالية للمواطن أو المقيم قبل القيام بتأجير الشقة في الاحمدي او منطقه اخرى:

المزيد

شقق للايجار في الاحمدي