محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي. سميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. تعتبر محافظة الأحمدي ثاني أكبر محافظة مساحة في الكويت، وتحتوي على الحقول النفطية ومنها حقل برقان الذي يعتبر ثاني أكبر حقل في العالم. ومن معالم محافظة الأحمدي: الشاليهات البحرية، مجمع الكوت.

محافظة الأحمدي تضم 28 منطقة ومنهم: ابوحليفه، اسطبلات الاحمدي، الاحمدي، الجليعه، الخيران السكنيه - الجانب البري، الرقه، الزور، الشعيبه الصناعيه، الصباحيه، الضباعيه، الظهر، العقيله، الفحيحيل، الفنطاس، المنقف، المهبوله، النويصيب، الهجن، الوفره، الوفره السكنيه، بنيدر، جابر العلي، جنوب صباح الاحمد، صباح الاحمد البحريه - الخيران، صباح الاحمد السكنيه، على صباح السالم - ام الهيمان، فهد الاحمد، ميناء عبدالله، هديه.

اذا اردت حجز استراحة أو شاليه في أيام الإجازة للاستمتاع بالراحه، ابحث في دليل عقارات الكويت بوشملان عن احدث الاعلانات الخاصه بشاليهات للايجار في الاحمدي حيث توجد عروض لشاليهات باسعار مختلفه وتشطيبات متنوعه شاليهات للعائلات بمكان هاديء قريبه من البحر مع توفر صالات كبيره و غرف خادمه و دور ارضي كبير او يمكن ايضا ايجاد حديقة كبيرة ومسبح خاص والعاب ومطبخ مجهز...وغيره من الخدمات المميزه ولكن لا تنجر بسرعه في اتخاذ قرارك، فاحيانا تشهد ارتفاعا في أسعار التأجير، وعليك توخي الحذر و الحرص حتى لا تقع ضحية لخداع ونصب مالكي الاستراحات والشاليهات. واتباع اهم النصائح عند البحث عن شاليه للايجار في الاحمدي وهي:

المزيد

شاليهات للايجار في محافظة الاحمدي