ابحث الان عن شاليه للايجار في النويصب  باستخدام موقع وتطبيق بو شملان العقاري افضل موقع يخص العقارات في الكويت، حيث يتيح لك فرصة إيجاد جميع فئات الشاليهات: شاليه ايجار يومي او ايجار شهري او سنوي في محافظة الاحمدي وهي لا تختلف كثيرا في طبيعتها عن العقارات التي تؤجر بغرض السكن، إلا أن تصاميم الشاليه تاخذ نموذجا عصريا ومطورا يتماشى مع الطراز الحديث والكلاسيكي لتعطي الشعور بالراحة والاستجمام بممارسه الرياضه المائيه المتنوعه وتكون وجهه رئيسيه لقضاء عطلة نهاية الاسبوع والاجازات على شواطىء دولة الكويت وتنافس بذلك كل من الفلل والبيوت لاسيما في فصل الصيف.

وتعتبر الشاليهات و المشاريع السياحيه والمنتجعات في...

الكويت محدوده وهناك العديد منها في منطقه النويصب . ويرجع نقص الشاليهات لعدم وجود مغريات أمام القطاع الخاص من حيث الفرص المتاحة أو المشاريع التي تطرحها الحكومة والتي من شأنها أن تدفع لارتفاع المزيد من المعروض. ويبدأ سعر ايجار الشاليه في الكويت من 50 دك لليوم الواحد إلى 150 دك ويفوق الايجار في الشهر لبعض الشاليهات 2000 دينار في بعض الفترات وهذه الظاهرة تحدث وقت العيد، وتكون بسبب انعدام المعروض واشتداد الطلب على الشاليهات والمنتجعات بانواعها في منطقة النويصب وتعتبر ظاهرة عابرة وليست دائمة، كما أن ابرز العوامل التي تسبب هذه الظاهرة هي المضاربة.

وبما ان نظم تأجير الشاليهات تعددت في الفترة الأخيرة بما يتناسب مع إمكانيات كل فرد ومتطلبات أسرته ينصح " القائمون على تطبيق بوشملان" بعدم الإغفال عن بعض الإجراءات أهمها:

  • معرفه طرق الدفع والسداد و زياره الشاليه في أوقات مختلفة للتأكد من المرافق الموجودة به وجودتها.

  • التعرف على التسهيلات المقدمة من خلال تأجير الشاليه والعواقب المترتبة على عدم دفع الأقساط في الوقت المحدد.

  • معرفة كافة خصائص الشاليه والإمكانيات المتوفرة به قبل إتمام عملية التأجير.

  • التأكد من عقود التأجير وكافة البنود المكتوبة، كما يجب عليك الالتزام بهذه البنود.

  • معرفة طرق الاستثمار ان وجدت من خلال إعادة تأجير الشاليه.

  • تحديد مدة التأجير مع المالك او الشركة المتعاقدة ومعرفة إذا كان هناك إمكانية للتمديد.

المزيد

شاليهات للايجار في النويصب (0 إعلان)