محافظة الفروانية محافظة كويتية تأسست عام 1988م وتعتبر أكبر محافظة من حيث عدد السكان، وسميت بالفروانية نسبة إلى سرور بن فروان الذي كان يسكن المنطقة. من أشهر معالمها : مجمع الأفنيوز، مطار الكويت حديقة الحيوان، جامعة الكويت (الشدادية).
تتكون محافظة الفروانية من 20 منطقة وهي: اسطبلات الفروانية، اشبيلية، الاندلس، الرابية، الرحاب، الرقعي، الري، الضجيج، العارضية، العارضية الحرفية - الصناعية، العمرية، الفردوس، الفروانية، جليب الشيوخ - الحساوي، السور (سابقًا جنوب عبدالله المبارك)، خيطان، التحرير (خيطان الجنوبي)، صباح الناصر، عبدالله المبارك - غرب الجليب، المجد (سابقًا غرب عبدالله المبارك).

تفقد مجموعة كبيرة من العقارات التجارية في الفروانية الآن. إختار ما بين مجموعة عقارات تجارية متنوعة بأسعار مختلفة في موقع عقار الكويت الاول والافضل بو شملان، ليس هذا فقط بل توجد جميع اعلانات العقار في محافظة الفروانية من شقق، غرف، فلل وبيوت، ادوار للايجار، عمارات تجاريه ومباني، اراضي صناعيه واستثماريه او سكنيه، مزارع،شاليهات...الخ فاذا كنت مبتدئ ولا تملك المال الكافي مثل غيرك العديد من الداخلين حديثا إلى مجال الأعمال والتجارة، فإن أغلبهم يستأجر مقرا لمنشأته التجارية بدلا من شرائه، وإن توافر هذا المال فإنهم يفضلون استثماره في العمليات التجارية الإنتاجية للمشروع بدلا من تجميده في عقار تجاري.

المزيد

تجاري للايجار في محافظة الفروانية