محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي. سميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. تعتبر محافظة الأحمدي ثاني أكبر محافظة مساحة في الكويت، وتحتوي على الحقول النفطية ومنها حقل برقان الذي يعتبر ثاني أكبر حقل في العالم. ومن معالم محافظة الأحمدي: الشاليهات البحرية، مجمع الكوت.

محافظة الأحمدي تضم 28 منطقة ومنهم: ابوحليفه، اسطبلات الاحمدي، الاحمدي، الجليعه، الخيران السكنيه - الجانب البري، الرقه، الزور، الشعيبه الصناعيه، الصباحيه، الضباعيه، الظهر، العقيله، الفحيحيل، الفنطاس، المنقف، المهبوله، النويصيب، الهجن، الوفره، الوفره السكنيه، بنيدر، جابر العلي، جنوب صباح الاحمد، صباح الاحمد البحريه - الخيران، صباح الاحمد السكنيه، على صباح السالم - ام الهيمان، فهد الاحمد، ميناء عبدالله، هديه.

تفقد مجموعة كبيرة من العقارات التجارية في الاحمدي الآن. إختار ما بين مجموعة عقارات تجارية متنوعة بأسعار مختلفة في موقع عقار الكويت الاول والافضل بو شملان، ليس هذا فقط بل توجد جميع اعلانات العقار في محافظة الاحمدي من شقق، غرف، فلل وبيوت، ادوار للايجار، عمارات تجاريه ومباني، اراضي صناعيه واستثماريه او سكنيه، مزارع،شاليهات...الخ فاذا كنت مبتدئ ولا تملك المال الكافي مثل غيرك العديد من الداخلين حديثا إلى مجال الأعمال والتجارة، فإن أغلبهم يستأجر مقرا لمنشأته التجارية بدلا من شرائه، وإن توافر هذا المال فإنهم يفضلون استثماره في العمليات التجارية الإنتاجية للمشروع بدلا من تجميده في عقار تجاري.

المزيد

تجاري للايجار في محافظة الاحمدي