محافظة مبارك الكبير محافظة كويتية تأسست حديثا عام 1999 ميلادي، وتحتوي على أقل عدد من المناطق مقارنة بالمحافظات الأخرى. سميت على الشيخ مبارك الصباح (وقد لقب بـ أسد الجزيرة ومبارك الكبير) وهو الحاكم السابع لدولة الكويت. 

تعتبر محافظة مبارك الكبير صغيرة بالنسبة لبقية محافظات الكويت، وتحتوي على أكثر من 11 منطقة واغلبهم قريبين من البحر ومنهم: ابو الحصانيه، ابوفطيره، اسواق القرين - غرب ابوفطيره الحرفيه، العدان، الفنيطيس، القرين، القصور، المسايل، المسيله، صباح السالم، صبحان، مبارك الكبير.

ابحث عن منزل او فيلا او ييت للايجار في مبارك الكبير عن طريق موقع وتطبيق بوشملان العقاري، فإذا لم يكن لديك الرغبة في الاستقرار في بيت او فيلا لأكثر من خمس سنوات، او كنت تنوي شراء منزل ولكن تخطط للانتقال منه بعد فترة لا تتجاوز الخمس سنوات فهذه فترة غير كافية للاستفادة بشكل كامل من المنزل كاستثمار مالي خصوصا في حال دفع الفوائد المترتبة على الشراء بالتقسيط. إذا لم تمتلك 20% من سعر المنزل اي دفع دفعة قليلة من ثمن العقار تعني مزيدا من الفائدة المترتبة فوق ثمنه على المدى البعيد، وإذا كان الاستئجار اقتصاديا أكثر من الشراء بمعنى إذا وجدت منزلا في مبارك الكبير مناسب وبسعر مناسب يقدر بأنه أقل من سعر السوق عندها يمكن أن يكون الاستئجار اقتصاديا أكثر من الشراء. ولكن عليك التقيد باهم بنود عقد ايجار عقار وفقا لقانون الايجار الكويتي:

المزيد

بيوت للايجار في محافظة مبارك الكبير