محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي. سميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. تعتبر محافظة الأحمدي ثاني أكبر محافظة مساحة في الكويت، وتحتوي على الحقول النفطية ومنها حقل برقان الذي يعتبر ثاني أكبر حقل في العالم. ومن معالم محافظة الأحمدي: الشاليهات البحرية، مجمع الكوت.

محافظة الأحمدي تضم 28 منطقة ومنهم: ابوحليفه، اسطبلات الاحمدي، الاحمدي، الجليعه، الخيران السكنيه - الجانب البري، الرقه، الزور، الشعيبه الصناعيه، الصباحيه، الضباعيه، الظهر، العقيله، الفحيحيل، الفنطاس، المنقف، المهبوله، النويصيب، الهجن، الوفره، الوفره السكنيه، بنيدر، جابر العلي، جنوب صباح الاحمد، صباح الاحمد البحريه - الخيران، صباح الاحمد السكنيه، على صباح السالم - ام الهيمان، فهد الاحمد، ميناء عبدالله، هديه.

ابحث عن منزل او فيلا او ييت للايجار في الاحمدي عن طريق موقع وتطبيق بوشملان العقاري، فإذا لم يكن لديك الرغبة في الاستقرار في بيت او فيلا لأكثر من خمس سنوات، او كنت تنوي شراء منزل ولكن تخطط للانتقال منه بعد فترة لا تتجاوز الخمس سنوات فهذه فترة غير كافية للاستفادة بشكل كامل من المنزل كاستثمار مالي خصوصا في حال دفع الفوائد المترتبة على الشراء بالتقسيط. إذا لم تمتلك 20% من سعر المنزل اي دفع دفعة قليلة من ثمن العقار تعني مزيدا من الفائدة المترتبة فوق ثمنه على المدى البعيد، وإذا كان الاستئجار اقتصاديا أكثر من الشراء بمعنى إذا وجدت منزلا في الاحمدي مناسب وبسعر مناسب يقدر بأنه أقل من سعر السوق عندها يمكن أن يكون الاستئجار اقتصاديا أكثر من الشراء. ولكن عليك التقيد باهم بنود عقد ايجار عقار وفقا لقانون الايجار الكويتي:

المزيد

بيوت للايجار في محافظة الاحمدي