Company Logologo

بيوت للايجار في جنوب عبدالله المبارك (4 إعلان)

مطلوب بيت للايجار لعائلة كويتية دور ارضي و٣ شقق او دورين وشقتين التواصل باي وقت

——(قسيمه جنوب عبدالله المبارك زاويه للإيحار سرداب و٣ ادوار وربع سووبر ديلوكس السرداب به ديوانيه ومقلط وخدمات، غرفة سايق ماستر،صاله كبيره وخدمات،غرفة غسيل، الدور الارضي صالة كبيره وخدمات، غرفتين ماستر،مطبخ كبير، الدور الاول به ٤ غرف ماستر، صاله كبيره مع خدمات ، الدور الثاني شقتين،غرفة خادمه—للإيجار بمنطقة جنوب عبدالله المبارك فيلا ٣ أدوار ونص موقع ممتاز تشطيب جديد سوووبر ديلوكس بها ديوانيه ومقلط

—للإيجار بمنطقة جنوب عبدالله المبارك فيلا ٣ أدوار ونص موقع ممتاز تشطيب جديد سوووبر ديلوكس بها ديوانيه ومقلط وخدمات، صاله، غرفتين، مطبخ كبير،غرفة سايق ماستر،الدور الأول به ٧ غرف منهم ماستر +٣ حمام،الدور الثاني به شقتين ،نص دور بالسطح به شقه صاله كبيره وخدمات، غرفتين ماستر، يوجد بالبيت مصعد +درجين حق حضانه او أسره ——(قسيمه جنوب عبدالله المبارك زاويه للإيحار سرداب و٣ ادوار وربع سووبر ديلوكس)———

‏الدور الثاني ‏خمسة غرف ثنتين ماستر ‏غرفة غسيل غرفة خدامة مع حمام ‏أنا المالك

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن جنوب عبدالله المبارك

السور هي منطقة سكنية من مناطق محافظة الفروانية في الكويت، أنشأتها المؤسسة العامة للرعاية السكنية لتلبية الطلبات الإسكانية في الكويت ومساحة كل أرض سكنية فيها هي 400 متر مربع. سميت باسم جنوب عبدالله المبارك سابقًا لأنها تقع جغرافيًا جنوب مدينة عبدالله المبارك وتم تغيير الإسم ليكون السور عام 2023  نسبة الى سور الكويتي التاريخي الذي تم تشييده حول مدينة الكويت قديمًا.


 

معلومات عن البيوت المعروضة للايجار في جنوب عبدالله المبارك

ابحث عن بيت للايجار في جنوب عبدالله المبارك او وسع نطاق البحث ليشمل البيوت المعروضة للايجار في كل مناطق الكويت. حيث أن البحث في موقع وتطبيق بوشملان العقاري مجاني بالكامل وسهل الإستخدام وبدون عمولة ويمكنك التواصل مع المالك مباشرة او الوسيط العقاري من خلال الاتصال او التراسل عبر الواتس اب. وتختلف اسعار البيوت في جنوب عبدالله المبارك حسب الموقع والارتداد وعدد الادوار ومستوى التشطيب وعوامل أخرى كثيرة. إن ايجار بيت كامل او فيلا يعتبر مكلف نوع ما ولكنه خيار مناسب بالنسبة لأولئك الذين يفضلون بيئة معيشية أكثر اتساعًا وخصوصية، حيث أنها توفر مساحات داخلية وخارجية أكبر، ومواقف سيارات أكثر، وهذا يجعلها مثالية للعائلات التي لديها أطفال. 

عقد الايجار يحدد العلاقة القانونية بين الطرف الأول وهو المؤجر الذي يستثمر أمواله والطرف الثاني وهو المستأجر الذي ينتفع بالبيت ويسكنه، وبهذا يمكّن المستأجر من الانتفاع بالبيت لمدة محددة مقابل مبلغ إيجار محدد. ويتم تأجير البيوت لغرض السكن في العادة. ويطلق على الطرف الذي يعيش في العقار أو يشغله اسم "المستأجر" والذي يدفع الإيجار لمالك البيت. وينصح بوشملان من يرغب بايجار بيت بالنصائح التالية قبل التوقيع على عقد الايجار:

  • قراءة وفهم عقد الايجار بكامل تفاصيله، ومراجعة مستندات الملكية لمالك العقار.

  • وضوح مسؤوليات دفع مصاريف الكهرباء والماء والصيانة،

  • إذا تعاملت مع مكتب عقاري (سمسار) لمساعدتك في العثور على البيت الذي ترغب بايجاره فتأكد من أن الشخص الذي تتعامل معه يملك الرخص اللازمة. مع العلم بأن مبلغ الدلالة أو السمسرة وهي أجرة المكتب العقاري، هي نصف ايجار شهري، وهذا مقابل أن يساعدك في فهم القوانين، والأعمال الورقية، وعملية التفاوض، والتأكد من أن كل شيء على ما يرام قبل وبعد التوقيع على عقد الإيجار.

  • وضوح قيمة الإيجار الشهري وتاريخ الاستحقاق.

  • معرفة أن قانون الإيجارات في الكويت ينص على أنه لا يجوز للمالك رفع الايجار الا بعد مرور خمس سنوات.

  • التأكد من حالة البيت وفحص أي ضرر يحتاج إلى الإصلاح، وعدم وجود مخالفات للبلدية أو التعدي على أملاك الدولة.

  • التأكد من المسافات بين البيت الذي ترغب بايجاره والخدمات الرئيسية مثل الجمعيات التعاونية، والمدارس، والمستوصفات، والمحلات والخدمات والمطاعم والمقاهي.. الخ.

  • من المهم التأكد من توفر عقود الصيانة ومراجعتها للمكيفات، المصعد، المسبح، وكاميرات المراقبة الأمنية.

  • التأكد من توفر موقف السيارات ومراجعة الارتدادات التابعة للبيت بالذات ان كان هناك ارتدادات مشتركة مع الجيران.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات البيوت المعروضة حاليًا للايجار في جنوب عبدالله المبارك على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات البيوت المعروضة للايجار في جنوب عبدالله المبارك هو 4 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في جنوب عبدالله المبارك على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 1 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في جنوب عبدالله المبارك

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في جنوب عبدالله المبارك على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في جنوب عبدالله المبارك هي بيوت ,شقق