محافظة الجهراء هي محافظة كويتية تأسست عام 1979 ميلادي. وتعتبر محافظة الجهراء أكبر المحافظات مساحة وأكثرها إرتفاعا فوق سطح البحر. وسميت بهذا الاسم نسبة إلى منطقة الجهراء التي أطلق الشيخ سالم المبارك الحاكم التاسع لدولة الكويت عليها اسم الجوهرة لأنها جميلة وغنية وعندما حفروا إحدى الآبار فيها إنجهرت المياه فسميت بالجهراء. واليوم قرية الجهراء تحولت إلى مدينة كبيرة تضم مناطق مختلفة. وتتميز محافظة الجهراء بالصحارى والمساحات الغير مأهولة بالسكان مثل: بر كاظمة، بر الصبية، السالمي، ومحمية صباح الأحمد.
تشمل محافظة الجهراء 18 منطقة: اسطبلات الجهراء، الجهراء القديمة، الصبية، الصليبية، العبدلي، العيون، القصر، المطلاع، النسيم، النعيم، الواحة، امغرة الصناعية، تيماء، الدانة (سابقًا شرق تيماء)، نواف الاحمد (سابقًا جنوب سعد العبدالله)، سعد العبد الله، صناعية ، الجهراء، كبد، الهجن.

إذا كنت مهتما بالبحث عن اراضي للايجار في الجهراء ، تصفح هذا القسم من موقع بوشملان الذي خصصناه لايجاد اراضي للايجار في الجهراء مثل مخازن للايجار او مستودعات او سراديب وما شابه، في حالة عدم ايجادك لما يلبي رغبتك ابحث ايضا في قسم (تجاري للإيجار) حيث يمكنك أن تجد اعلانات اخرى. , ولكن يجب ان تكون على علم باهم ماجاء في عقد ايجار ارض في الكويت او عقار والتزام الطرفين والاقرار بأهليتهما على مايلي:

  • يذكر بالعقد الاسماء الكامله للطرفين المتفقين على ايجار قطعة أرض فضاء أو عقار في الجهراء . حسب رغبة الطرف الثانى فى إيجار (واجهة الأرض كاملة بطول كذا أو جزء منها بطول كذا، أو واجهة العقار، أو سطح العقار.
  • تقديم المنوذج الخاص بها وأرفاقها بالعقد (يجب أن يبين فى النموذج المساحة بالكامل ووزنه حتى يتحمله سطح العقار) فقد وافق الطرف الأول بالشروط التاليه:
  •  مدة الإيجار 
المزيد

اراضي للايجار في محافظة الجهراء