محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي. سميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. تعتبر محافظة الأحمدي ثاني أكبر محافظة مساحة في الكويت، وتحتوي على الحقول النفطية ومنها حقل برقان الذي يعتبر ثاني أكبر حقل في العالم. ومن معالم محافظة الأحمدي: الشاليهات البحرية، مجمع الكوت.
محافظة الأحمدي تضم 28 منطقة ومنهم: ابوحليفه، اسطبلات الاحمدي، الاحمدي، الجليعة، الخيران السكنية - الجانب البري، الرقة، الزور، الشعيبة الصناعية، الصباحية، الضباعية، الظهر، العقيلة، الفحيحيل، الفنطاس، المنقف، المهبولة، النويصيب، الوفرة، الوفرة السكنية، بنيدر، جابر العلي، الاستقلال (سابقًا جنوب صباح الاحمد)، صباح الاحمد البحرية - الخيران، صباح الاحمد السكنية، على صباح السالم - ام الهيمان، فهد الاحمد، ميناء عبدالله، هدية.

إذا كنت مهتما بالبحث عن اراضي للايجار في الاحمدي ، تصفح هذا القسم من موقع بوشملان الذي خصصناه لايجاد اراضي للايجار في الاحمدي مثل مخازن للايجار او مستودعات او سراديب وما شابه، في حالة عدم ايجادك لما يلبي رغبتك ابحث ايضا في قسم (تجاري للإيجار) حيث يمكنك أن تجد اعلانات اخرى. , ولكن يجب ان تكون على علم باهم ماجاء في عقد ايجار ارض في الكويت او عقار والتزام الطرفين والاقرار بأهليتهما على مايلي:

  • يذكر بالعقد الاسماء الكامله للطرفين المتفقين على ايجار قطعة أرض فضاء أو عقار في الاحمدي . حسب رغبة الطرف الثانى فى إيجار (واجهة الأرض كاملة بطول كذا أو جزء منها بطول كذا، أو واجهة العقار، أو سطح العقار.
  • تقديم المنوذج الخاص بها وأرفاقها بالعقد (يجب أن يبين فى النموذج المساحة بالكامل ووزنه حتى يتحمله سطح العقار) فقد وافق الطرف الأول بالشروط التاليه:
  •  مدة الإيجار 
المزيد

اراضي للايجار في محافظة الاحمدي