محافظة مبارك الكبير محافظة كويتية تأسست حديثا عام 1999 ميلادي، وتحتوي على أقل عدد من المناطق مقارنة بالمحافظات الأخرى. سميت على الشيخ مبارك الصباح (وقد لقب بـ أسد الجزيرة ومبارك الكبير) وهو الحاكم السابع لدولة الكويت. 

تعتبر محافظة مبارك الكبير صغيرة بالنسبة لبقية محافظات الكويت، وتحتوي على أكثر من 11 منطقة واغلبهم قريبين من البحر ومنهم: ابو الحصانيه، ابوفطيره، اسواق القرين - غرب ابوفطيره الحرفيه، العدان، الفنيطيس، القرين، القصور، المسايل، المسيله، صباح السالم، صبحان، مبارك الكبير.

إذا كنت مهتما بالبحث عن اراضي للايجار في مبارك الكبير ، تصفح هذا القسم من موقع بوشملان الذي خصصناه لايجاد اراضي للايجار في مبارك الكبير مثل مخازن للايجار او مستودعات او سراديب وما شابه، في حالة عدم ايجادك لما يلبي رغبتك ابحث ايضا في قسم (تجاري للإيجار) حيث يمكنك أن تجد اعلانات اخرى. , ولكن يجب ان تكون على علم باهم ماجاء في عقد ايجار ارض في الكويت او عقار والتزام الطرفين والاقرار بأهليتهما على مايلي:

  • يذكر بالعقد الاسماء الكامله للطرفين المتفقين على ايجار قطعة أرض فضاء أو عقار في مبارك الكبير . حسب رغبة الطرف الثانى فى إيجار (واجهة الأرض كاملة بطول كذا أو جزء منها بطول كذا، أو واجهة العقار، أو سطح العقار.
  • تقديم المنوذج الخاص بها وأرفاقها بالعقد (يجب أن يبين فى النموذج المساحة بالكامل ووزنه حتى يتحمله سطح العقار) فقد وافق الطرف الأول بالشروط التاليه:
  •  مدة الإيجار 
المزيد

أراضي للايجار في محافظة مبارك الكبير