السالمية منطقة ساحلية تجارية من مناطق محافظة حولي في دولة الكويت وتعتبر مركزا تجاريا هاما في الكويت، وهي قرية الدمنه سابقا استبدل الاسم عام 1953م إلى السالمية نسبة إلى الشيخ سالم بن مبارك الصباح الحاكم التاسع للكويت بعد اتساعها وعمرانها وتنظيمها. وتتكون السالمية من 12 قطعة، اذ تحتوي على الكثير من العقارات التجارية والسكنية الراقية ويسكنها الغالبية من المقيمين. يوجد بها العديد من المراكز التجارية والفنادق والجامعات والمدارس الخاصة والمنتزهات ونادي السالمية الرياضي ومركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي. 

إذا كنت تبحث عن اراضي للايجار في السالميه او محافظة حولي  مثل مخازن للايجار او سراديب وما شابه فيمكنك البحث في هذا القسم من دليل بوشملان العقاري في الكويت أو محاولة البحث في قسم (تجاري للإيجار) حيث يمكنك أن تجد عدد اعلانات اكبر. كما يتوفر في بو شملان عقارات الكريت المختلفه منها: شقق للايجار، فلل وبيوت للبيع، شاليهات، محلات ومكاتب، مزارع...الخ

قلة من الناس من يمتلكون أراضي، ولكن لا يعرفون كيف يستغلونها بشكل صحيح و مربح. وإن كانت تختلف في مساحتها، إلّا أنّه يمكن استغلال قطع الاراضي للايجار تلك لغاية مشروع ربحي دون تكلفة كبيرة، وتختلف طرق و تكلفة استثمار الأراضي حسب الموقع وقانون الدولة وطبيعة السكان والحالة الاقتصادية و كذالك المشروع المراد عمله. ومن اهم طرق الاستثمار العقاري في الأراضي والتي قد تمكنك من ربح أضعاف ما دفعته لايجار الأرض. هي:

المزيد

أراضي للايجار في السالميه